تكنولوجيا

ساعة ذكية جديدة للقضاء على لدغات البعوض السامة في الصيف

يعاني معظم اللبنانيين من لدغات البعوض خلال الصيف، حيث لدغات هذه الحشرات ليست مزعجة فحسب، بل يمكنها أيضًا نقل العديد من الأمراض. هناك مناطق معينة أكثر عرضة للإصابة بنوع من لأمراض الفيروسية التي تنتقل عن طريق لدغات البعوض، يمكن أن تكون هذه الأمراض بعض أنواع من الحمى. وقد تبدو معظم اللدغات غير ضارة، إلاّ أنّ بعض أنواع البعوض تسبّب معظم الوفيات في جميع أنحاء العالم على مدار العام – أكثر من 725000 حالة وفاة.  اللافت أنّ المعاناة من لدغات البعوض يختلف بين شخص وآخر، وذلك بحسب فصيلة الدم، حرارة الجسم أو حتى العطر الذي نستخدمه؛ هذه العوامل من شأنها تخفيف التعرّض للدغات أو تعزيزها. خلال صيف عام 2020، تعاني العديد من المدن  في العالم من طاعون البعوض، وعلى الرغم من أنّ الأنواع التي تصل إلى بلدنا ليست بهذه الخطورة، إلا أنّ لدغاتها لا تزال مزعجة للغاية.  كم مرة أيقظنا من نوم البعوض في منتصف الليل؟ كانت هناك دائمًا أسطورة مفادها أنّ البعوض يطن لتحذير ضحاياهم، لكن هذا ليس صحيحًا! أحد أسباب الصوت هو أنّه يأتي من أجنحتهم التي تتحرك بسرعة كبيرة، والسبب الثاني إنّها طريقة لجذب الانتباه عند التزاوج. ما يحدث هو أنّه عندما نسمعه ويوقظنا، يكون قريبًا جدًا حيث صوت الطنين أعلى.

حلّ غير ضار بالصحة واقتصادي وفعّال

 

 

 ساعة ذكية للقضاء على لدغات البعوض
Blocker Flyهي ساعة ذكية تعمل بالموجات فوق الصوتية تصد البعوض. جهاز بسيط تضعه على معصمك.

بعد عدة سنوات من الدراسات، ظهرت منتجات مثل Fly Blocker في السوق والتي توفّر لنا الحل الأمثل لإيقاف لدغات البعوض إلى الأبد. مع الأخذ في الاعتبار أنّ 97٪ من السكان يعانون من لدغات البعوض خلال أشهر الصيف وبعد تجربة عشرات الطرق لمحاولة إبعاد البعوض عن البشر، تمكن أخيرًا مختبر دولي متخصص في دراسة البعوض من تصنيع ساعة ذكية تستخدم موجات صوتية عالية التردد نجحت في إنشاء حاجز يحميك من لدغات البعوض. فلاي بلوكير لا تحتوي على أيّة مواد كيميائية سامة، يمكن استخدامها بطريقة صحيّة من قبل أي شخص، حتى أنّه يوصى بها للأطفال وكبار السن والنساء الحوامل وحتى الحيوانات الأليفة، وهي تقلّل من فرص التعرّض للدغة البعوضة بنسبة 90٪.

كيف يمكن لهذا الجهاز أن يمنعني من لدغ البعوض؟

إلى جانب كونها مريحة، توفّر ساعة Fly Blocker طريقة عملية وفعالة لإبعاد البعوض في جميع الاوقات، حيث تم طوير الساعة الذكية بتركيبة فريدة توفّر حماية فعالة من لدغات البعوض. تعمل هذه الساعة المضادة للبعوض بتقليد تردّد صوتي تكرهه أنثى البعوض، مما يؤدي إلى صد 90٪ من البعوض.  (كما ذكرنا سابقاً أنّ البعوض يلفت النظر بالأصوات بهدف التزاوج).

وتم تزويد الساعة بحزام قابل للتغيير مصنوع من السيليكون، فهو لطيف على البشرة ومثالي لأي فرد من أفراد الأسرة لأنّ هذه المادة مرنة وأنعم بكثير من الأحزمة الأخرى. باستخدام Fly Blocker، يمكنك نسيان عادات مكافحة البعوض التي كنت تقوم بها حتى الآن، والتي بمجملها ليست فعالة مئة بالمئة. يمكنك وضع الساعة على معصمك ويمكنك استخدامه على الشاطئ أو في الحديقة أو في التخييم أو الجري أو صيد الأسماك أو في الداخل أو في الخارج. إنّه يخلق حاجزًا صوتيًا يحميك من لدغات البعوض في أي مكان.

المزايا الرئيسية للساعة

 ساعد ذكية للقضاء على لدغات البعوض
توفّر ساعة Fly Blockerطريقة عملية وفعالة لإبعاد البعوض في جميع الاوقات، حيث تم طوير الساعة الذكية بتركيبة فريدة توفّر حماية فعالة من لدغات البعوض.

Fly Blocker هي ساعة ذكية تعمل بالموجات فوق الصوتية تصد البعوض. جهاز بسيط تضعه على معصمك. ضع حدًا لكابوس البعوض بأكثر الطرق راحة ممكنة. مع ضبط الحرارة، تبيع Fly Blocker مئات الآلاف من الوحدات، لكنها لن تدوم طويلاً في المخزون. الوحدات محدودة والمبيعات تتسارع. المزايا الرئيسية:     ساعة مريحة تخلق الحل النهائي ضد البعوض لارتدائه في أي مكان.     سوار المعصم مقاوم للماء. ارتديه أثناء الاسترخاء في المسبح.     ساعة للجميع. يمكن أن يضعها الأطفال وكبار السن والنساء الحوامل وحتى حيواناتك الأليفة.   الساعة تعمل في أيّ مكان؛عادةً ما يتم استخدام البخاخات النموذجية في المنزل فقط  لكن ساعة Fly Blocker الذكية فعالة بغض النظر عن المكان الذي تذهب إليه. خذها معك في إجازة، إلى الجبل، إلى المسبح أو حتى إلى العمل.

لطيفة الحسنية

 

اظهر المزيد

لطيفة الحسنية

صحافية ومتخصصة في الإعلام الرقمي. أطلقت حملة لمكافحة الإبتزاز الالكتروني عام 2019، تناولت تدريب الضحايا على كيفية التخلّص ومواجهة جرم الابتزاز تضمنت 300 حالة حتى تموز 2020. عملت كمسؤولة إعلامية في منظمات غير حكومية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: