تكنولوجيا

متجر AppGallery في “هواوي” الجديد.. “يحتوي على كل شيء”

يُعتبر هاتف HUAWEI Y9a أحد أفضل الهواتف الذكية من الفئة المتوسطة، حيث جاء بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل ومدعومة بالذكاء الاصطناعي، بالإضافة إلى شاحن فائق السرعة والعديد من الميزات الأخرى.

وحرص مطورو الهاتف الجديد على أن يكون بوسع المستخدم تنزيل عدد كبير من تطبيقات الهواتف المحمولة الشهيرة بسهولة، لذا عمدوا إلى تثبيت متجر AppGallery بالهاتف جنبًا إلى جنب مع Petal Search.

AppGallery يحتوي على كل شيء

يوفّر AppGallery للمستخدمين أفضل التطبيقات والخدمات العالمية، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من التطبيقات المحلية عالية الجودة، وهو متاح حاليًا في أكثر من 170 دولة ومنطقة، ما يجعله ضمن أفضل 3 متاجر للتطبيقات في العالم.

يغطي متجرAppGallery 18 فئة من التطبيقات، ما يسمح للمستخدم الاستمتاع بمجموعة متنوعة من التطبيقات والخدمات المشهورة عالميًا، بدءً من الأخبار إلى الشبكات الاجتماعية والترفيه وغير ذلك.

وإلى جانب تطبيقاته المميزة، يحرص متجر AppGallery على حماية بيانات المستخدم الشخصية والأمان، حيث يحتوي على نظام أمان وحماية كاملة، بما في ذلك التحقق من الاسم الحقيقي للمطوّر، وعملية مراجعة من أربع خطوات، وحماية التنزيل والتثبيت، بالإضافة إلى آلية منع تشغيل التطبيق.

من جهة أخرى، وكمحرّك بحث، يحتوي Petal Search على ميزتين رئيسيتين، وهما: البحث العام والبحث في التطبيق، حيث يسمح للمستخدم استكشاف التطبيقات والأخبار والصور وغير ذلك، كما يسرد التطبيقات من مصادر متعدّدة، بما في ذلك متجر AppGallery.

 

خطوتان فقط لإجراء عملية البحث والتنزيل:

أولًا:

فتح Petal Search أو البحث عن عنصر واجهة المستخدم، وإدخال اسم التطبيق الذي يجري البحث عنه. أما في قائمة النتائج، فعلى المستخدم تحديد فئة التطبيقات لإدراج المحتوى في قائمة مختصرة.

ثانيًا:

الانتقال إلى التطبيق والضغط على زر التثبيت، حيث سيقوم Petal Search بتوجيه المستخدم إلى المصدر كي يتمكّن من البدء بتنزيل التطبيق. وقبل بدء التثبيت، سيطلب هاتف هواوي إجراء فحص أمني للبحث عن أي مخاطر.

الجدير بالذكر أنه وبخلاف تنزيل التطبيقات الجديدة، يمكن للمستخدمين الحصول على تحديثات للتطبيقات الحالية من Petal Search، لذا ما عليهم سوى الانتقال إلى “أنا” -> التنزيلات -> التحديثات، وتحديد أحد التطبيقات للحصول على التحديث.

وبالإضافة إلى تجربة التطبيقات المحسنة، يجذب هاتف HUAWEI Y9a المستهلكين بثلاثة خيارات للألوان: Midnight Black و Space Silver و Sakura Pink.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: