تكنولوجيا

منصّة OasisX” NFT” تُطلق من بيروت

إعلانات

أطلقت مجموعة “NFT LB“، بالتعاون مع “Cryptoware“، منصّة “OasisX” خلال حدث حضره وزير الاقتصاد والتجارة في حكومة تصريف الأعمال أمين سلام في منطقة السوديكو في بيروت.

بدأت المنصّة، التي تعدّ سوقاً للرموز غير القابلة للاستبدال (NFT) واستديو للمبدعين، كفكرة بعد الأزمة الاقتصاديّة التي دخلها لبنان منذ العام 2019، حين لجأ مؤسّسو المنصّة، وهم نجيب خنافر، ‏رمزي منيمنة وجيمي إبراهيم إلى التداول بالعملات الرقميّة ‏كطريقة لتلبية احتياجاتهم الماليّة.

ومع نهاية العام 2020، تعرّفت ‏المجموعة على تقنية الـNFT ليبدأ عملهم ‏على بناء منصّتهم الخاصّة، لا سيّما في منطقة الشرق ‏الأوسط، حيث كانت الجهود في ما يتعلق بتقنية الـNFT‏ لا تزال ضعيفة.

تجدر الإشارة إلى دعم المنصّة لعدة بلوكتشاين مثل ‏‏”إيثيريوم”، “سولانا” و”بوليغون”، والتي تُعدّ الأولى من نوعها ‏في المنطقة للمتاجرة بالـNFTs، على عكس أسواق أخرى تسمح ‏فقط بخلق NFTs من دون إمكانيّة إدراجها ‏للمتاجرة.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى