منوعات

قرصنة منصّة SudoRare لـ”NFT”؟

بعد تحذير بعض خبراء الرموز غير القابلة للاستبدال NFT على “تويتر” من بعض المشاريع المشكوك فيها، حدث ما كانوا يتوقّعونه هذا الأسبوع، إذ اختفى موقع “SudoRare” من الوجود الرقميّ، آخذاً معه أكثر من 800 ألف دولار من أموال المستخدمين.

إنّها قصّة رعب أخرى لعشاق “NFT”، حيث إنّ “SudoRare” هو أحدث مشروع يهرب بأموال المستخدمين، ويختفى من وسائل التواصل الاجتماعي. حدث ذلك صباح يوم الثلثاء الماضي، وقام المشروع بحذف جميع حسابات وسائل التواصل الاجتماعي الخاصّة به.
وكان المستخدم على “تويتر” “Shabby” قد حذّر المجتمع من أن المشاريع غير الموثوقة قد تهرب بأموال المستخدمين. وكان هناك مستخدم آخر، “OxStanec”، أظهر تأكيداً بأن المشروع عبارة عن عمليّة احتيال بنسبة 1001٪، بحسب ما نُقل عن موقع “egamers”.

جدير بالذكر أن “SudoRare” كانت منصّة لصناعة أسواق الـ”NFT”، واستُخدمت أيضاً للإعلان عن فرص الرّهان على العملات المشفّرة. وتمّ بعد ذلك إخراج 519 عملة إيثيريوم من المنصة، واختفى الفريق في غمضة عين.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى