منوعات

“ميتا” تتيح عرض الـ”NFT” على منصّاتها

أورد موقع “إن غادجت” أنّ “ميتا” أكملت خطتها لدعم الرموز غير القابلة للاستبدالNFT  في الولايات المتّحدة، فبعد أن بدأت الشركة في منح منشئي المحتوى المختارين في الدولة خيار عرض الرموز المميّزة الخاصة بهم على “فايسبوك” و”إنستغرام” في وقت سابق من هذا العام، أصبح بإمكان الجميع في الولايات المتحدة عرض مجموعاتهم على كلا المنصّتين، سواء أقامت “NFT” بإنشائها وبيعها أم اشترتها من المبدعين.

بالإضافة إلى ذلك، أتاحت “ميتا” القدرة على نشر مجموعات NFT على “إنستغرام” للمستخدمين في 100 دولة. ربّما لا يبدو هذا بمثابة خبر جيّد للأشخاص الذين ليسوا محبّين للـ”NFT“، أو قلقين بشأن تأثيرها على البيئة، لكن يبدو أنّ “ميتا” مصمِّمة على جعلها جزءاً من منصّاتها في رحلتها نحو إنشاء “ميتافيرس”.

الجدير بالذكر أنّه يجب على المستخدمين أن يمتلكوا محفظة رقميّة مثل “Rainbow” و”Trust Wallet” و”Dapper” و”Coinbase Wallet” و”MetaMask” على أجهزتهم ليتمكّنوا من عرض رموزهم، ويتعيّن عليهم ربط محفظتهم بأيّ من التطبيقين (فايسبوك وإنستغرام) أو كليهما بالانتقال إلى قسم “المقتنيات الرقمية” (digital collectibles) في إعدادات التطبيق الخاصّة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى