تكنولوجيا

هواوي تكشف عن أقوى سلسلة Mate على الإطلاق

إعلانات

عززت مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين (CBG)، منتجاتها مع سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 المتقدّمة، وهي أحدث الهواتف الذكية الرائدة والثورية التي تمكّن المستخدمين من تحقيق قفزة إلى الأمام.

يشتمل كل من هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ على شريحة مدمجة في النظام من الجيل الخامس، تُعتبر الأولى في العالم بمعمارية 5 نانوميتر، ونظام كاميرا Ultra-Vision Cine وتصميم Space Ring الشهير، بالإضافة إلى تجربة رقمية أكثر ذكاءً وانتباهًا.

وجه استثنائي: التصميم المستقبلي لـسلسلة هواتف Mate Series

يجمع كل من هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+ بين التصميم الاستثنائي والتقنية المبتكرة والدقة، حيث يخلق التصميم الرائع لشاشة HUAWEI 88° Horizonn Display عرضًا غامرًا في حزمة مدمجة، بينما يعني المنحنى الحريري أن الأجهزة مريحة في الحمل.

هذا وتوفر الهواتف مقاومة للغبار والماء بمعيار IP 68، بالإضافة إلى مجموعة من أدوات التحكم في مستوى الصوت الافتراضي والمادي، وخوارزميات محسّنة لمنع ارتكاب الأخطاء.

ومن الأشياء ذات الجمال المطلق، يحمل كل من HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ فتحة كاميرا أمامية أصغر، ومليئة بالتكنولوجيا، مع خاصية فتح الوجه ثلاثي الأبعاد، مع كاميرا سيلفي بزاوية عريضة للغاية، ومستشعر إيماءات عالي الدقة. كما تتبنى سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 تصميم Space Ring، وهو تطوّر للتصميم الدائري والمتماثل الأيقوني لسلسلة هواتف HUAWEI Mate.

يتوفر كل من هاتفي HUAWEI Mate40 و HUAWEI Mate40 Pro+ باللونين الأسود والأبيض، بالإضافة إلى اللون الفضي الساحر – Mystic Silver، وهو لمسة نهائية بتأثير تغيير الألوان التي تبوح عن أسرار الغيب. كما هناك لونان آخران مستوحيان من الجلود النباتية، وهما Yellow و Green. وفي الوقت نفسه، يتميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro+ بلوحة خلفية رائعة من السيراميك بتقنية النانو، متوفرة بلونين استثنائيين: Ceramic White و Ceramic Black.

معالج Kirin 9000 ومعايير جديدة للأداء

تم تجهيز معالج Kirin 9000 للعمل بشبكة الجيل الخامس 5G، وهو قادر على التعامل مع العمليات الحسابية المكثفة والعمليات متعدّدة المهام بسهولة، حيث يُعتبر معالج Kirin 9000، المُدمج في هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+، الأكثر تطوراً، والذي يوفر أداءً محسنًا وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة مقارنة بسابقه. ولأول مرة على الإطلاق، يحتوي المعالج الرائد على أكثر من 15.3 مليار ترانزستور، مما يجعله الأكثر على الإطلاق من ناحية الكثافة ومن ناحية الميزات حتى الآن.

أما وحدة المعالجة المركزية القوية فتتميز ببنية عالية الكفاءة من ثلاث مستويات، مع نوى تعمل على تشغيل ساعات أساسية بسرعة 3.13 جيجاهرتز. كما يدمج أيضًا في المعالج 24 -Core Mali-G78 GPU، التي تعد وحدة معالجة الرسومات 24 -Core Mali-G78 GPU في هاتفي HUAWEI Mate40 Pro و HUAWEI Mate40 Pro+ أقوى وحدة معالجة رسومات على الإطلاق على أجهزة هواوي، بالإضافة إلى وحدة معالجة عصبية مبتكرة تتميز بـ 2 نواة كبيرة و نواة واحدة صغيرة، التي ترتقي بالذكاء الاصطناعي على الجهاز إلى مستوى جديد، حيث يوفر وحدة معالجة الرسومات هذا أداء رسومات متقدمًا ويكمله تجربة صوتية ومرئية مذهلة لتجربة ألعاب غامرة.

من جهتها، تعمل شاشة 90 هيرتز مع عينة اللمس معدل 240 هيرتز لاستجابة أكبر، وتتميز بمحرك خطي لمحور x يوفر ردود فعل لمسية لتتوافق مع التجربة المرئية. ويكتمل هذا الإعداد الترفيهي بسماعتين ستريو لخلق تجارب سينمائية مع ستيريو سوبر باس. وقد تم تجهيز سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 أيضًا بتقنية البطارية اللازمة لمواكبة متطلبات الجيل الخامس 5G، تدعم الشحن الأسرع المعروف من هواوي – HUAWEI SuperCharge.

نظام تصوير شامل مصمّم لجعل التصوير الفوتوغرافي بسيطاً

تم تصميم نظام الكاميرا في سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 بالاشتراك مع Leica لتوفير أفضل حلول ممكنة للكاميرا التي شهدت ترقيات مذهلة للعدسة ذات الزاوية العريضة جداً، والكاميرا الرئيسية ذات دقة عالية وكاميرا التقريب الرائعة وغير ذلك الكثير.

ومع الكاميرات المزدوجة السينمائية والكاميرات ذات عدسات عريضة جداً في هاتفي HUAWEI Mate 40 Pro و HUAWEI Mate 40 Pro+ ، يمكن للمستخدمين التقاط مقاطع فيديو وصور مذهلة بزاوية عريضة جداً من الكاميرات الأمامية والخلفية. وتتميز الكاميرا المزدوجة السينمائية بنسبة تصوير على غرار 3:2 cinema. أصبح التقاط لقطات عالية الجودة أسهل من أي وقت مضى باستخدام خاصية Steady Shot، بينما يضمن محرك XD Fusion HDR تعرضًا متوازنًا، حتى عندما يصوّر المستخدمون في إضاءة ذات تباينٍ عالٍ.

هذا وتشمل التطورات الأخرى خاصية Tracking Shot، بينما تسمح خاصية Story Creator بالتأثيرات السينمائية الحقيقية. ويمكن أيضًا إضافة موسيقى الخلفية والفلاتر والتأثيرات بسهولة. وتوفر عدسة الكاميرا السينمائية ذات زاوية عريضة جداً الآن مجال رؤية أوسع، بالإضافة إلى تفاصيل أكثر ثراءً من أي وقت مضى، وأداءً محسنًا في الإضاءة المنخفضة وخوارزميات تصحيح التشوه، مما يسمح للمستخدمين بالتقاط مناظر طبيعية واسعة جميلة، بينما توفر كاميرا ذات عدسة عريضة ومستشعر فائق – Super Sensing Wide Camera لقطات ذات دقة ووضوح عالٍ.

ويتميز هاتف HUAWEI Mate40 Pro بكاميرا تليفوتوغرافي بيرسكوب لدعم التقريب الهجين حتى 10x والتكبير الرقمي حتى 50x ، ويرتقي هاتف HUAWEI Mate40 Pro+ إلى أبعد من ذلك بكاميرا تقريب مزدوجة تتيح التقريب الهجين حتى 20x والتكبير الرقمي يصل إلى 100x.

في المقابل، ترتقي كاميرا الأمامية Ultra Vision Selfie في سلسلة هواتف HUAWEI Mate 40 تدوين الفيديو والصور الذاتية إلى آفاق جديدة مع دعم لقطات بدقة 4K وخيار التصوير في أحد مجالات الرؤية الثلاثة المتاحة، بدءًا من التقريب والشخصي إلى الزاوية العريضة جدا. وتضيف ميزة Slow-Motion Selfie المزيد من التنوع إلى الكاميرا الأمامية من خلال السماح للمستخدمين بإضافة ذوق مثير عند توثيق أفعالهم سريعة الوتيرة.

ارتقي إلى الأعلى مع تجربة مستخدم جديدة كلياً

تتيح ميزة Smart Gesture Control التحكم الكامل بدون استخدام اليدين، حيث يمكن للمستخدم تحريك يده فوق الهاتف لتنشيطه، أو التنقل بتمرير يده لليسار ولليمين وللأعلى وللأسفل، كما أن هناك أيضًا إيماءة الرد على مكالمة من خلال نقر الهواء.

من جهة أخرى، يمكن تنشيط ميزة Eyes on Display الجديدة كليًا في لمح البصر، مع شاشات تفاعلية قابلة للتخصيص بالكامل تستضيف جميع المعلومات التي يحتاجها المستخدم من الهاتف، حيث يمكن تقليل رنين المكالمات الواردة غير المرغوب فيها، عن طريق الاتصال بالعين، بينما يتم تعطيل السكون التلقائي تلقائيًا.

في المقابل، وعندما يتعلق الأمر بالخصوصية والأمان، تتميّز واجهة المستخدم EMUI 11 بحلول أمنية شاملة لحماية مستخدمي أجهزة هواوي، ومعتمدة من قِبل Trusted Execution Environment والحاصلة على شهادة CC EAL5+، وهو أعلى مستوى شهادة للنواة الصغيرة للأمان التجاري.

تأتي واجهة المستخدم EMUI 11 أيضًا مع ميزات خصوصية جديدة. عند نقل الصور، يمكن للمستخدمين بسهولة مسح البيانات الشخصية الحساسة مثل الموقع والوقت وتفاصيل الجهاز من الملف قبل إرساله. كما يحافظ تطبيق Note Lock على الملاحظات الشخصية بشكل شخصي عن طريق تأمين المحتوى برقم سري PIN أو المصادقة البيومترية.

سلسلة هواتف HUAWEI Mate40 زودت بمنظومة Huawei Mobile Services المبتكرة، التي توفّر للمستخدمين تجربة أكثر ذكاءً وثراءً وملاءمة وأمانًا لهاتفهم الذكي.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى