fbpx
تكنولوجيا

تطبيق جديد للتحكم الذكي والشامل بالمنزل

إعلانات

لا شك أن حياتنا تتسارع يوماً بعد آخر، لدرجة نجد فيها أحياناً أنفسنا في سباقٍ مع الوقت ونسعى بقدر الإمكان لايجاد التقنيات التي قد تسهّل حياتنا وتساعدنا في تنظيم مهماتنا اليومية. ولكن، هل فكرت يوماً بإمكانية التحقق عن بعد في إعدادات الأجهزة المنزلية الذكية الخاصة بك؟ لقد بات هذا وغيره من التسهيلات ممكنة بفضل تطبيق LG ThinQ.

يشمل تطبيق LG ThinQ ميزات ذكية مفيدة تساعدك على تحقيق أقصى استفادة من الحياة المتصلة، فمن خلاله يمكنك مراقبة أجهزتك الذكية والتحقق منها كلما احتجت إليها عن طريق الاتصال بشبكة Wi-Fi ببساطة، كما يمكنك تشخيص المشكلات المحتملة لأجهزتك الذكية من خلال Wi-Fi و NFC وأصوات الأجهزة، بالإضافة الى ذلك يمنحك التطبيق تحكماً فورياً في أجهزتك المنزلية الذكية من أي مكان، فما رأيك بجولة تفصيلية على ميزاته؟

الميزة الاولى: تحكم عن بعد في إعدادات الأجهزة المنزلية

سواء كنت في المنزل أو لا، أصبح بإمكانك تشغيل الغسالة أو ايقافها والتحقق من حالة الغسيل من أي مكان، واستخدام التطبيق للتحكم في وظائف التلفزيون الرئيسية بدلاً من جهاز التحكم عن بعد، والقيام بتشغيل وضع التجميد السريع أو وضع الطاقة المنخفضة عندما تكون بعيداً عن المنزل.

الميزة الثانية: رصد التقدم والوقت المتبقي

وجودك في مكانٍ بعيد عن منزلك يجعل من مراقبة حالة الأجهزة المنزلية أمراً صعباً، فالبقاء في المنزل بانتظار دورة الغسيل لتنتهي لم يعد ضرورياً، بل بإمكانك الذهاب ومراقبة الغسالة عن بعد والعودة عن انتهاء دورة الغسيل، لإخراج الثياب النظيفة.

الميزة الثالثة: العناية الاستباقية من أجل منزلك

أصبح بإمكانك التحقق مما إذا كانت أجهزتك تعمل بشكلٍ صحيح وتلقي تنبيهات للمشكلات المحتملة قبل فوات الأوان بكبسة زر واحدة.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: