سياسة

اللعب بالوقت غير مفيد: منصة كاريش وسفنها في مرمى المقاومة

بالتزامن مع حضور الوسيط الأميركي آموس هوكستين إلى لبنان حاملاً الرد الإسرائيلي على الموقف اللبناني من المفاوضات حول ترسيم الحدود البحرية، أوصلت المقاومة الإسلامية رسالة عبر تقنية الفيديو توضح أن إحداثيات المنصات التي أقامها الاحتلال في بحر فلسطين المحتلة على الحدود مع لبنان في مرماها.

تحت عنوان “اللعب بالوقت.. غير مفيد” كشفت المقاومة الإسلامية تحديداً تمّ تحديثه لمواقع التنقيب والانتاج والاستخراج في حقل كاريش.

وبخلاف ما هو معروف للعامّة حدّد الفيديو “الرسالة” بثلاثة سفن منفصلة ومترابطة ببعضها وليس مجرد منصة واحدة وتضيف إحداثياتها الأخيرة الجاهزة للرمي وتضع معادلة بصوت السيد نصر الله لهوكستين.

‏الفيديو الذي نشره الاعلام الحربي عن إحداثيات منصات استخراج الغاز تمّ تصويره أمس في 30 تموز والرسالة للعدو الاسرائيلي: في المرمى.. و”اللعب بالوقت غير مفيد”.

والمشاهد لمنصة كاريش والقطع المنتشرة حولها مع الإحداثيات تمَّ تصويرها بعدسات حرارية من البر وليس من المسيّرات.

وسائل الإعلام الإسرائيلية تابعت نشر حزب الله فيلماً قصيراً وصفته بأنه “خاص بالحرب النفسية” مع ترجمة إلى العبرية لكلام أمين عام الحزب السيد حسن نصر الله.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى