سياسة

المقاومة الإسلامية تنشر مشاهد استهداف موقع المطلة

نشرت المقاومة الإسلامية في لبنان – حزب الله، اليوم الجمعة، مشاهد لاستهدافها موقع المطلة التابع لـ”جيش” الاحتلال الإسرائيلي في القطاع الشرقي عند الحدود اللبنانية – الفلسطينية.

وأظهرت المشاهد التي نشرتها المقاومة في لبنان، تحقيقها إصابات مباشرة.

وتواصل المقاومة الإسلامية في لبنان ردّها على الاعتداءات الإسرائيلية، باستهداف مواقع الاحتلال العسكرية وتحشيداته، ملحقة خسائر فادحة في صفوفه.

ويوم أمس، اشتبكت المقاومة الإسلامية في لبنان بشكل مباشر مع قوات الاحتلال في موقع مسكاف عام الإسرائيلي. واستهدفت عدة مواقع أخرى وحققت إصابات مباشرة فيها.

وقبل ذلك، نشرت المقاومة، مشاهد لاستهدافها عناصر من “جيش” الاحتلال الإسرائيلي  في محيط ثكنة “دوفيف”، عند الحدود مع فلسطين المحتلة بالأسلحة المباشرة.

واستهدفت أيضاً ‌‏قوة مشاة إسرائيلية في طربيخا اللبنانية المحتلة، “دعماً لشعبنا الفلسطيني وتأييداً لمقاومته”. وأضافت أنّ “مجاهدينا استهدفوا قوة المشاة الإسرائيلية بالأسلحة الصاروخية وحققوا فيها إصابات مباشرة”.

بالتزامن، أكدت المقاومة الإسلامية إصابة دباباتي ‏ميركافا وسقوط طاقمهما بين قتيل وجريح في الهجوم الصاروخي على موقع المطلة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى