طوفان الاقصى

المقاومة الإسلامية تستهدف عددا من مواقع الاحتلال وتحقق إصابات مباشرة

أعلنت المقاومة الإسلامية في لبنان في بيان، اليوم الاثنين، أنّ مجاهديها “استهدفوا التجهيزات الفنية لموقع المطلة الإسرائيلي بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا فيها إصابات مباشرة”.

كما أعلنت المقاومة الإسلامية أيضاً أنّ مجاهديها “استهدفوا التجهيزات الفنية والتجسسية لموقع ‏بياض بليدا بالأسلحة المناسبة”، إضافة إلى “استهداف دشم موقع بياض بليدا وحاميته أيضاً، وحقّقنا إصابات مباشرة”.

واستهدفت المقاومة وفق بيانها التجهيزات الفنية لموقع رأس الناقورة البحري بالصواريخ الموجّهة. كما استهدفت موقع جل العلّام في الناقورة ‏بالصواريخ ‏الموجّهة، وحققت إصابات في دشم وتجهيزات الموقع.

وفي بيان لاحق، أعلنت المقاومة الإسلامية أنّ مجاهديها “استهدفوا التجهيزات الفنية لثكنة برانيت ‏بالأسلحة المناسبة، وحقّقوا إصابات مباشرة في التجهيزات الفنية وفي دشم وحامية الثكنة”.

وأفادت مصادر في جنوب لبنان بأنّ صفّارات الإنذار أطلقت في مركز القوات الدولية العاملة في لبنان “اليونيفيل” في بلدة الناقورة، مشيرةً إلى سقوط قذيفة أطلقها الاحتلال الإسرائيلي بالقرب من منزل في بلدة شيحين، إضافةً إلى قصف مدفعي إسرائيلي في محيط منطقة اللبونة، وعلى أحراج بلدة يارين، جنوبي لبنان.

كما أشارت  إلى أنّ صواريخ المقاومة الإسلامية تستهدف موقعي ريشا والجرداح الإسرائيليين، لافتةً إلى استهداف موقع البحري الإسرائيلي بنيران مباشرة من لبنان.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى