رياضة

ثلاثة ألقاب للبنان ببطولة غرب آسيا للناشئات لكرة القدم

توج المنتخب اللبناني لكرة القدم ببطولة اتحاد غرب آسيا الثالثة للناشئات للمرة الثانية بتاريخه بعد فوزه بالمباراة النهائية على نظيره الأردني 2-0 على ملعب العقبة.

سجلت للبنان سيسيل اسكندر وليا الحاج علي في الدقيقتين 28 و60 تواليًا.
وتناوب كل من امل بو شلاخ عضو مجلس ادارة الاتحاد الاماراتي، خليل السالم امين عام اتحاد غرب اسيا، جهاد الشحف امين عام الاتحاد اللبناني لكرة القدم، فليّح الدعجة نائب امين عام الاتحاد الاردني لكرة القدم، خالد الحجاج محافظ العقبة، رمزي الكبريتي مفوض الرياضة والشباب لسلطة العقبة على تتويج الفرق الفائزة بالمراكز الثلاثة الأولى.

وتسلمت لاعبة منتخب لبنان سيسيل اسكندر جائزة هدافة البطولة برصيد 4 اهداف، جائزة افضل حارسة مرمى للاعبة لبنان مارسيل سكيكي ولاعبة الاردن أروى البطاينة بجائزة أفضل لاعبة.

وتسلم المنتخب الفلسطيني ميداليات المركز الثالث بعد فوزه على المنتخب البحريني 2-1. سجلت لفلسطين تالا جابي ونتال بحبح في الدقيقتين 26 و87 تواليا وللبحرين هانا ايلين في الدقيقة 80.

وعقب المباراة، أكد الشحف على أهمية هذه البطولات في رفع مستوى المنتخبات المشاركة وآمل أن تستطيع المنتخبات الغرب آسيوية مجاراة منتخبات شرق القارة وحصد لقب كأس آسيا.

وكان لبنان تصدر جدول ترتيب الدور الاول برصيد 7 نقاط فيما احتل الأردن المركز الثاني برصيد 5 نقاط وجاء فلسطين ثالثا (4 نقاط) والبحرين رابعًا من دون اي نقطة.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى