رياضة

منتخب لبنان يخسر كريم درويش في نهائيات كأس آسيا

أفاد مسؤول منتخب لبنان لكرة القدم الزميل شربل كريّم، ان المنتخب سيخسر مهاجمه كريم درويش في نهائيات كأس آسيا التي تقام في قطر الشهر المقبل، وذلك بعد الإصابة التي تعرّض لها درويش في ركبته أمس خلال مباراة فريقه العهد مع البرج، ضمن المرحلة العاشرة من الدوري العام اللبناني ال64 لكرة القدم.

وجاء في بيان معمم: “اظهرت صورة الرنين المغناطيسي التي اجراها اللاعب اليوم اصابته بقطع جزئي في الرباط الصليبي، ما يعني انه سيبتعد عن الملاعب لمدة تتراوح بين الـ 6 و8 أسابيع”.

وأشار معالج المنتخب الوطني إيلي متني “الى ان هذا النوع من الإصابات قد يحتاج الى مدة أطول تصل الى شهرين ونصف الشهر، لكن لحسن الحظ لن يضطر كريم لإجراء أي عملية جراحية بل سيخضع لعلاج محدّد كيتمكن من العودة الى الملاعب”. وأوضح متني: “السبب الأول للإصابة كانت الطريقة التي حطّ بها كريم على الأرض اثر تصديه لإحدى الكرات، فتعرّضت ركبته الى التواء قاس تسبّب بالقطع الجزئي للرباط”.

درويش صاحب الخمسة اهداف في الدوري، كان افتتح التسجيل للعهد أمس في مرمى البرج قبل تعرّضه للإصابة التي تُعدّ ضربة قوية للمنتخب، بعدما اصبح احد عناصره الأساسية في مركز رأس الحربة، وهو الذي دافع عن الوان لبنان في 19 مباراة دولية سجّل خلالها ثلاثة اهداف.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى