تكنولوجيا

سماعات HUAWEI FreeBuds 3i.. الشريك الصوتي “المثالي”

الاستماع إلى نغماتك أثناء ممارسة الرياضة، أو تلقي مكالمات العمل أثناء التنقل أو حتى مجرد الاستماع إلى الموسيقى المهدئة، كل هذه الأشياء تشترك في شيء واحد: “شريك صوتي موثوق به يلغي كل الضجيج المحيط بك للحصول على تجربة استماع غامرة”، ما يعني أنك بحاجة إلى زوج جيد من سماعات الأذن التي تعمل على إلغاء الضجيج، وتحسين صوت المكالمات الهاتفية، بالإضافة إلى بطارية تدوم طويلاً بشحنة واحدة، وهو ما تقدّمه سماعات HUAWEI FreeBuds 3i.

تحتوي سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بشكل أساسي على ثلاثة ميكروفونات مدمجة في هيكلها الصغير، فبمجرد نقرة واحدة طويلة، يتم تشغيل تقنية إلغاء الضجيج، والتي تستخدم اثنين من هذه الميكروفونات عالية الحساسية لتقليل الضجيج، واحدة بالخارج وواحدة في الداخل، لتمنحك تجربة إلغاء ضجيج مطلقة، حيث يلتقط نظام الميكروفون المزدوج هذا الصوت من الخارج مع الميكروفون الخارجي والضجيج المتبقي من الداخل مع الميكروفون الداخلي، ما يمنحك تجربة إلغاء الضجيج شاملة وقوية.

أما في ما يتعلّق بالرد على المكالمات الهاتفية، فيمكن تفعيل ميزة الحد من الضجيج ذات الميكروفون الثلاثي في سماعات HUAWEI FreeBuds 3i، بخلاف سماعات True Wireless Stereo التقليدية التي تستخدم الميكروفونات المزدوجة لإلغاء الضجيج، إذ تستخدم سماعات HUAWEI FreeBuds 3i ثلاثة ميكروفونات بدلاً من ذلك، لتمنحك تجربة مكالمة هاتفية لم يسبق لها مثيل.

وفي التفاصيل، يتم وضع اثنين من هذه الميكروفونات في الخارج، بينما يتم وضع الثالث بالداخل، حيث تلتقط الميكروفونات الخارجية صوتك بشكل مباشر وتقوم بتصفية الصوت المحيط، في حين تلتقط الميكروفون الثالثة الصوت من أذنك الداخلية. كما يتم دمج هذه الإشارات الصوتية الثلاث معًا ثمإرسالها إلى الجانب الآخر من المكالمة، مع التأكد من سماع كل كلمة بدقة.
لا تدع الحجم الصغير لسماعات HUAWEI FreeBuds 3i يخدعك، فهي تحتوي على مشغل ديناميكي كبير مقاس 10 نانومتر يمهد الطريق لجودة صوت ممتازة بغض النظر عما تستمع إليه، بالإضافة إلى المساعدة في إلغاء الضجيج.

من السهل أيضًا توصيل سماعات HUAWEI FreeBuds 3i بهاتفك، فما عليك سوى فتحه بالقرب من هاتفك الذكي وسيتم إقرانه تلقائيًا بإشعار منبثق بمؤشرات لحالة البطارية.

وبالحديث عن حالة البطارية، تتمتع سماعات HUAWEI FreeBuds 3i أيضًا بعمر بطارية قوي، توفر 3.5 ساعة من التشغيل المتواصل بشحنة واحدة، وهو مثالي للرحلات الطويلة أو جلسات التمرين.

من جهة أخرى، تأتي سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مع علبة شحن، حيث يمكنك الاستمتاع بما يصل إلى 14.5 ساعة من الاستخدام أيضًا!

أما الميزة الأمثل فهي أن سماعات HUAWEI FreeBuds 3i مقاومة للماء IP54، لذا لا خوف على سماعاتك في فصل الشتاء مع الأمطار الغزيرة، أو في الصيف خلال الاستمتاع مع الأصدقاء والعائلة على البحر.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: