تكنولوجيا

LG تقدّم رؤيتها لمستقبلٍ أفضل وأكثر راحة

تحت شعار “الحياة مستمرة.. أهلاً بك في منزلك” تشارك “إل جي إلكترونيكس” رؤيتها لنمط حياة أكثر اتصالاً وراحة في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية للعام CES® 2021 الذي يُقام افتراضياً بالكامل عبر المنصات الرقمية للمرة الأولى على الإطلاق.

وخلال المؤتمر الصحفي الافتراضي الذي عقدته الشركة، كشفت “إل جي” عن تصور جديد لمعنى “المنزل” من خلال عرضها التقديمي للمنتجات والخدمات المتقدمة المصممة لتسهيل الحياة اليومية للمستهلكين بحيث تصبح أكثر كفاءة وراحة ومتعة، في حين يوفر جناح الزوار الرقمي في المعرض فرصة للزوار لاستكشاف أحدث ابتكارات “إل جي” عبر شاشاتهم أو أجهزة الحاسوب المحمولة أو الأجهزة المحمولة.

وخلال المؤتمر، كشفت الشركة للمرة الأولى عن مشروع هاتف “إل جي” القابل للطي والمؤثر البشري الافتراضي، بعد أن كان الهاتف الذكي LG Rollable قد ظهر في معرض الإلكترونيات الاستهلاكية في عرض سريع لشاشته الفريدة التي يمكن تغيير حجمها.

وباعتباره الجهاز الثاني في إطار مشروع Explorer للعلامة التجارية “إل جي”، يوفر هذا الجهاز القابل للطي نظرة “استكشافية” استباقية لما قد يحمله مستقبل الهواتف الذكية.

من جهة أخرى، قدمت “إل جي” الملحنة والـ”دي جي” الافتراضية ريه كيم، التي تمتلك المزيد من صفات الذكاء البشري بفضل تقنية التعلم العميق، حيث استغلت ريه وقتها تحت الأضواء لتقديم روبوت “إل جي” LG CLOi الجديد الذي يستخدم ضوء الأشعة فوق البنفسجية سي (UV-C) لتعقيم المناطق المزدحمة ومتكررة اللمس مثل غرف الفنادق والمطاعم.

وقُسّم معرض”إل جي” الافتراضي إلى أربعة أقسام مختلفة وهي Life in ON TV وVirtual Experience وLG SIGNATURE in Vegas وLife’s Good Studio، حيث يقدم Life in On TV تغطية على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع لفعاليات معرض الإلكترونيات الاستهلاكية CES 2021 مع أحدث الأخبار عن منتجات “إل جي”، بالإضافة إلى برامج ترفيهية مرتبطة بأسلوب المعيشة.

أمّا قسم Virtual Experience فيقدم معرضاً تفاعلياً مع أربع مناطق مختلفة للمنتجات، بينما يشكل قسم LG SIGNATURE in Vegas عرضاً مذهلاً يجمع بين روائع لاس فيجاس وأجهزة LG SIGNATURE المستوحاة من التصاميم الفنية. ويمكن لزوار Life’s Good Studio الاستمتاع بأعمال موسيقية مشتركة لبعض الفنانين الصاعدين.

أما قسم Virtual Experience في منطقة التلفزيونات وأجهزة الفيديو والصوت، فيستعرض المشاهد الرائعة وجودة الصورة التي لا تضاهى على شاشة العرض OLED Fall وهي جدار من شاشات OLED المرنة التي تحيّي جميع الضيوف.

هذا ويمكن للزوار التعرف على كافة نقاط القوة الأربعة الأساسية في LG OLED وهي الدقة والسرعة والسلاسة والرقّة عبر عرض تقديمي تفاعلي خاص يستخدم الواقع الممتد (XR) والواقع المعزز (AR)، كما سيكون هناك تجسيد ثلاثي الأبعاد للمؤثر التكنولوجي، “لينوس سيباستيان”، ليكون بمثابة دليل ويضفي العنصر البشري إلى عرض “إل جي” في أول معرض للإلكترونيات الاستهلاكية يقام افتراضياً على الإطلاق.

في القابل، تعرض منطقة السينما المنزلية LG MAGNIT، وهي عبارة عن لافتة Micro LED من “إل جي” بشاشة كبيرة بمقاس 163 بوصة، توفر لوناً أسود أعمق وتبايناً محسناً ودقة ألوان مع تقنية Black Coating من”إل جي”، كما يمكن للضيوف الانغماس تماماً في التجربة والاستمتاع بمزايا عرض المحتوى النابض بالحيوية بتقنية Micro LED مع الواقع الممتد (XR).

من جهتها، تستعرض منطقة الأجهزة المنزلية إمكانية تحويل المنزل إلى مساحة معيشية أكثر راحة وصحة بالاعتماد على التكنولوجيا، حيث يمكن للضيوف تجربة ابتكارات “إل جي” التي تحسّن تجربة المطبخ وغرفة المعيشة وغرفة الغسيل.

أما معرض LG Business Solutions فيعرض منتجات استهلاكية متقدمة، أبرزتها منطقة تكنولوجيا المعلومات. في هذه المنطقة، يمكن للزوار تجربة الأجهزة الشخصية التي تعزز الإنتاجية وتقدم محتوى غامر عبر أربع بيئات افتراضية، بما في ذلك المكتب المنزلي وغرفة الألعاب.

وأخيراً، توفر Mobile Zone فرصة للتعرف على أحدث ابتكارات الهواتف المحمولة من LG، بما في ذلك الهاتف الذكي LG WING الذكي ذو الشاشة المزدوجة. اختر الجهاز افتراضياً لاختبار ميزاته مثل كاميرا Gimbal Motion والتسجيل المزدوج، واستمتع بعامل الشكل الفريد والميزات المميزة للهاتف بطريقة جديدة تماماً.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: