سياسة

بعد اشتباك “صار الوقت”… هذا ما قرره “التيار الوطني”

أعلنت منسقة اللجنة المركزية للإعلام والتواصل في “التيار الوطني الحرّ” مايا معلوف أنّ التيّار سيقاطع برنامج “صار الوقت” على مستوى القيادة والقاعدة الشعبية.
وأكّدت معلوف في مؤتمر صحافيّ أنّ كلّ ما قيل عن تحضير وتخطيط مسبق للاعتداء “كذب وافتراء علينا، وكلّ ما سمعناه من قبل محطة الـ “MTV” لا يمتّ للحقيقة بصلة”.
وأشارت إلى أنّ، “الحرس القديم ليس ميليشيا ولا عسكريّين متقاعدين، بل هم مجموعة شباب رافقوا الجنرال عون وبعد محاولات مهاجمته قرّروا أن يكونوا ناشطين على الأرض”.
من جهته، قال الناشط في “التيار” الياس الزغبي: “تعرَضنا لمكمن محضّر من أشخاص أمنيين في المحطة”.
وكانت محطّة الـ”MTV” قد أكّدت في بيان أمس أنّها سترفض، حتى إشعارٍ آخر، “استقبال هذا الجمهور الموتور في برنامج “صار الوقت”، نتيجة ما قام به على الرغم من إتاحة المجال له للتعبير مراراً عن الرأي، وهو ما يظهر جليّاً من خلال متابعة الحلقة، على أن يبقى الضيوف المنتمون الى “التيّار” مرحّباً بهم للتعبير عن مواقفهم ومواقف حزبهم، وهو ما تحرص عليه الـ”mtv” ولن تتخلّى عنه، مهما تعرّضت لحملاتٍ مسيئة”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى