مجتمع

على أنغام “ضوّي يا هالقناديل”… إضاءة شارع “بلس” الرئيسي

على أنغام “ضوّي يا هالقناديل” مع فرقة “طيّارة ورق”، أضاءت جمعية Rebirth Beirut، بالتعاون مع الجامعة الأميركية في بيروت، شارع “بلس” الرئيسي، في إطار مبادرة “ضوّي شارعك”، التي أطلقتها مع شركة “Medco”.

وفي هذا الشأن، أكدّت منى الحلاق مديرة مبادرة “حسن الجوار” في الجامعة الأميركية في بيروت، أن “هذا الإنجاز تم بفضل التعاون بين إدارة العقود والمشتريات ممثلة بالسيدة حنان عيتاني رمضان والسيد أمين بيتموني وجمعية ريبيرث بيروت وشركة مدكو. وقد ساهمت دائرة صيانة الأملاك والمنشآت بإدارة السيد جان عبدالنور في إنجاز الأعمال بسرعة قياسية مع فريق الصيانة بإدارة السيد يامن راجح”.
ولفتت جمعية Rebirth Beirut إلى أنّه “لهذا الشارع دوره الحيويّ، الذي يمنح الحياة إلى هذا الجزء الخاصّ من العاصمة ليلاً نهاراً”.
وقالت: “هذا شارع تاريخي وعريق يختصر ذكريات أجيال عبرت فيه وأخرى ما زالت ترسم طريقها”.

وأضافت: “هذا الشارع عزيز جداً على قلوب طلّاب الجامعة الأميركية والبيروتيين والمغتربين والمقيمين، فهو شارع سياحيّ وسكني، ويشكّل في الوقت عينه ملتقى للثقافة والترفيه والعلم”.

وأعلنت أنّ “تعاونها مع الجامعة الأميركية سيتوسّع ليطال إنارة جزء من الكورنيش البحري، كمرحلة أولى، في الأسبوع المقبل”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى