ميديا وفنون

ليالي الغناء تعود في “طرب مع مروان” بموسمه الرابع على “العربي2”

إعلانات

تزامناً مع إطلاق الشبكة البرامجية الجديدة، أعلن “العربي 2” عن الموسم الرابع من “طرب مع مروان” في لقاء إعلامي أقيم في فندق موفنبيك في بيروت، يوم الأربعاء 21 سبتمبر/ أيلول، بحضور جوزيف الحسيني ممثلاً العربي 2، والفنان مروان خوري والمايسترو محمود عيد.

تُعرض الحلقة الأولى من “طرب مع مروان”، يوم الخميس 22 سبتمبر/ أيلول الساعة 22:00 بتوقيت القدس (19:00 GMT)، ويستقبل فيها خوري الفنانة ميادة الحناوي في لقاء حواري فني مميز.

البرنامج من إخراج وليد ناصيف ويمتد على 26 حلقة، يستقبل خلالها الفنان مروان خوري عدداً من أهم الأصوات في العالم العربي، ويشاركهم الغناء والعزف في قالب فني راقٍ، ويلقي الضوء على أنماط موسيقية مختلفة.

ويستضيف البرنامج في موسمه الرابع أيضاً غادة رجب، ورحمة رياض، وصفوان بهلوان، وريهام عبد الحكيم، وإلياس كرم، وآمال غربي، بالإضافة إلى عدد كبير من الفنانين.

وقال الفنان مروان خوري: “انطلاق البرنامج بموسم رابع يؤكد نجاحه وحب المشاهدين له واستمراريته في الاحتفاء بالفن الراقي وعمالقته. لا يسعني إلا أن أعبر عن حماستي في هذه المناسبة، على أمل أن يكون الموسم الجديد على قدر التوقعات. ما أعد به هو أني سأستقبل فيه فنانين يتوق عشاق الطرب للاستمتاع بسماعهم ورؤيتهم”.

من جهته قال الحسيني: “تنطلق الشبكة البرامجية لـ”العربي 2″،في قالب ترفيهي ثقافي منوّع ومحتوى فريد يجمع العائلة العربية ويعكس صورتها وأفكارها، ويعبّر عن الغنى والتنوع لدى المشاهدين العرب على اختلاف بلدانهم ومشاربهم وأفكارهم”.

وتقدم القناة برامج جديدة كلياً، بالإضافة إلى مواسم من برامج لاقت متابعة واهتماماً من الجمهور.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى