مجتمع

بالصور- ماجدة الرومي “وعدت ووفت”.. تأهيل الطريق التي اودت بحياة جورج الراسي

تكفلت الفنانة ماجدة الرومي بتغطية كل التكاليف اللازمة لوضع اشارات الأمان اللازمة لمنع تكرار حوادث السير الناجمة عن تقصير واهمال الدولة والمعنيين، في المكان الذي ادى الى وفاة الفنان جورج الراسي.

وقد التزمت “مؤسسة أمان” بتفيذ ما يلزم من اشارات الأمن. وكتب صاحب المؤسسة زياد غنوي ما يلي: “بعد ان أودت بحياة عشرات الضحايا وآخرهم الفنان الراحل جورج الراسي وبعد أن استفحل خطر طريق الموت على الحدود اللبنانية السورية بين نقطة المصنع وجديدة يابوس، وبتمويل من السيدة ماجدة الرومي، كان لي شرف تكليفي بمعالجة هذه المشكلة عبر مؤسستي الخاصة للسلامة المرورية (أمان)”.

وتابع: “تمت دراسة المشكلة وتنفيذ خطة أمان لتأمين السلامة المرورية عبر وضع لوحات تحذيرية وفلاشرات طاقة شمسية وعواكس ضوئية”، متوجها “بالشكر لقائد فوج الأشغال في الجيش اللبناني العقيد يوسف حيدر والاستاذ عوض الرومي على ثقتهما بمؤسستنا والشكر لبلدية مجدل عنجر بشخص رئيسها الاستاذ سعيد ياسين ونائب الرئيس د. حسين أحمد وكامل الجهاز الاداري والفني على حسن التعاون.
والشكر الكبير للسيدة ماجدة الرومي على هذه المبادرة الانسانية”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى