تكنولوجيا

فرصة فريدة لإحداث تغيير حقيقي في العالم..

قدمت “ال جي إلكترونيكس”، خلال معرض إيفا 2020، رؤيتها المستقبلية التي تسعى من خلالها لتحقيق قِيم المنزل الثلاث الأساسية، وهي الرعاية والراحة والترفيه.

المدير التنفيذي للتكنولوجيا لدى “ال جي”، د. آي بي بارك، تحدّث عن رؤية الشركة فقال: “تعتقد “ال جي” أن الرؤية الجديدة تمثل فرصة فريدة لإحداث تغيير حقيقي في العالم، من خلال توفير الإمكانات الجديدة للمنزل”، مضيفًا: “بصفتنا إحدى الشركات المبتكرة والرائدة في مجال أسلوب الحياة، ضاعفنا التزامنا بتطوير منتجات وخدمات جديدة ومحسنة، توفر حياة ممتعة للمستهلكين في جميع أنحاء العالم”.

من جهة أخرى، تستمر منصة “ال جي” للذكاء الاصطناعي LG ThinQ في التطور والابتكار، لتوفير خدمات وحلول ونماذج أعمال جديدة، لتبدأ في أعلى مستويات التغيير. وانطلاقًا من ذلك، قال بارك: “تُعدّ LG ThinQ جوهر تجاربنا المبتكرة التي تثري حياتنا”، مشيرا إلى أن تطبيق LG ThinQ المحدّث يقدّم تجربة تتمحور حول تلبية متطلبات المستخدم وتمتد من دعم المستخدمين إلى شراء المستلزمات.

ولا يخفي على أحد أن شركة LG قادت مسيرة الابتكار التي تتجاوز المنزل، من خلال الاستثمار في منتجات متعددة سعياً منها لتحسين الحياة اليومية، حيث يوفر منتج الروبوتات CLOi وسيلة آمنة تضمن التباعد الاجتماعي لتقديم الخدمات في المطاعم والمستشفيات. وبصفتها شركة رائدة في مجال الروبوتات، وضعت “ال جي” نصب عينيها مشروع توسيع النظام البيئي للروبوتات من خلال منصة CLOi الخاصة بها، مع التركيز على القيادة الآلية وتحليل الحالة والتحكم في الحركة من خلال تقليل الوقت المستغرق لتطوير منتجات متطورة لتكون قوة دافعة لنمو القطاع.

في المقابل، تطور “ال جي” أيضاً تقنيات لإدارة الرعاية الصحية عن بُعد، كجزء من جهودها في التحول الرقمي. وفي هذا السياق، قال بارك: “يمكننا من خلال الذكاء الاصطناعي، مراقبة صحة المستهلكين ورعاية المرضى المصابين بأمراض مزمنة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع بسهولة وبدقة”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: