سياسة

وهاب: المطران الحاج ليس OMT واسرائيل كيان سينتهي!

تعليقا على قضية توقيف المطران موسى الحاج، اكد رئيس حزب التوحيد العربي الوزير السابق وئام وهاب ان هذا الموضوع لا يمكن التساهل فيه، لافتا الى انه كان له موقفا في هذا الخصوص وتحديدا بعد ما تم تداوله بأن المطران الحاج كان ينقل اموالا لأحد المشايخ الدروز.

وفي هذا السياق، رأى وهاب في حديث لـ شبوت شوت ان “المطران ليس OMT لنقل الاموال من بلد الى آخر، وخصوصا من منطقة عدوّة، بل لديه زيارة رعوية، مستغربا بالمقابل الصجة الحاصلة حول الموضوع اذ لا استهداف ديني ولا سياسي، مضيفا: “بالمناسبة لا احب القاضي فادي عقيقي لكنني اعرف انه غير تابع لأي جهة سياسية وهو لا يرد على أحد”.

أما حول امكانية ان يخلق هذا الموضوع توترا مارونيا – شيعيا، اعتبر وهاب ان الامر غير وارد، فالعداء لإسرائيل غير محصور بالطائفة الشيعية فقط، ومؤكدا بالمقابل ان لا امكالنية للتطبيع مع اسرائيل، فقال: “اسرائيل كيان سينتهي ويزول وهي مسألة وقت فقط”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى