منوعات

فيسبوك: تغييرات على إدارة المجموعات

أتاحت شركة فيسبوك من جديد لمسؤولي المجموعات على التطبيق التواصل العالمي، البدء بإنشاء قنوات للتواصل مع المجموعات بخطوات بسيطة داخل المجتمعات لإجراء مناقشات أعمق حول الاهتمامات المشتركة أو تنظيم مجتمعاتهم حول مواضيع بتنسيقات مختلفة:

قنوات الدردشة المجتمعية: مكان يمكن للأشخاص إرسال رسائل إليه والتعاون وتكوين علاقات أعمق حول الموضوعات بطريقة أكثر في الوقت الفعلي عبر كل من مجموعات فيسبوك وماسنجر.

القنوات الصوتية المجتمعية: ميزة يمكن للمسؤولين والأعضاء من خلالها الدخول والخروج من المحادثات الصوتية في الوقت الفعلي عبر كل من مجموعات فيسبوك وماسنجر.

قنوات خلاصة المنتدى: وسيلة للتواصل بين أعضاء المجتمع عندما يكون ذلك مناسباً لهم. يمكن للمسؤولين تنظيم مجتمعاتهم حول مواضيع داخل المجموعة حتى يتواصل الأعضاء حول اهتمامات أكثر تحديداً.

ويمكن استخدام قنوات الدردشة المجتمعية لإرسال رسائل والتعاون والتحدث حول مواضيع محددة بطريقة أكثر في الوقت الفعلي عبر مجموعات فيسبوك وماسنجر.

وبمجرد إنشاء دردشة، يمكن تسميتها وتحديد ما إذا كنت تريدها أن تكون من خلال الدعوة فقط.

ويأتي إطلاق الميزات الجديدة في الوقت الذي قدمت فيه فيسبوك مؤخراً ميزات جديدة لمساعدة مسؤولي المجموعات في الحفاظ على أمان المجتمعات وإدارة التفاعلات وتقليل المعلومات المضللة.

وأضافت الشركة خياراً للمسؤولين لرفض المشاركات الواردة تلقائياً المحددة على أنها تتضمن معلومات خطأ بواسطة مدققين تابعين لجهات خارجية.

وتصدرت المجموعات عناوين الأخبار على مدار السنوات القليلة الماضية. وجاء ذلك نتيجة لاستخدامها المتزايد من قبل أولئك الذين يتطلعون إلى نشر محتوى ضار ومعلومات خطأ.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى