تكنولوجيا

زوكربرغ: نعتمد على “ماسنجر” و”واتساب” لتحقيق النمو

إعلانات
أعلن الرئيس التنفيذي لشركة “ميتا” مارك زوكربرغ أمام موظفيه أن “واتساب” و”ماسنجر” سيقودان الموجة التالية من نمو مبيعات الشركة، في إطار سعيه لتهدئة المخاوف بشأن الشؤون المالية للشركة عقب التسريح الجماعي الذي حصل منذ أيام.
وقال زوكربرغ: “نتحدث كثيرًا عن الفرص طويلة المدى جدًا مثل “ميتافيرس”، ولكن الحقيقة هي أن الرسائل التجارية من المحتمل أن تكون الركيزة الرئيسية التالية لأعمالنا حيث نعمل على تحقيق الدخل من “واتساب” و”ماسنجر” بشكل أكبر”.
وتعكس تعليقات زوكربرغ تحولًا في النظرة بعد التركيز بشدة على استثمارات أجهزة وبرامج الواقع الإفتراضي منذ الإعلان عن طموح طويل الأجل لبناء تجربة “ميتافيرس” متميزة العام الماضي.
وأعلنت “ميتا” الأسبوع الماضي أنها ستسرّح أكثر من 11 ألف من الموظفين لديها، في قرار اعتبرته “أصعب التغييرات في تاريخها”. وقال زوكربرغ في رسالة إلى موظفي “ميتا” حينها: “أريد أن أتحمّل مسؤولية هذه القرارات وكيفية وصولنا إلى هنا. أعلم أن هذا صعب على الجميع، وأنا آسف بشكل خاصّ لمن تأثر بهذه القرارات”.
اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى