تكنولوجيا

هواوي الجديد: الخيار الأمثل للمستهلكين من مختلف الفئات العمرية

أطلقت شركة هواوي هاتفها الذكي HUAWEI Y9a، المصمّم للتصوير الفوتوغرافي والأداء الفائق، والذي يُعتبر الخيار الأمثل للمستهلكين من مختلف الفئات العمرية. وقد أصبح الهاتف متوفراً في الأسواق اللبنانية بألوان أنيقة وهي: Midnight Black و Space Silver و Sakura Pink.

الهاتف الجديد جاء بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل، وشاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge 40 واطًا، بالإضافة إلى مساحة تخزين كبيرة.

 أهم مواصفات وميزات الهاتف الجديد:

كاميرا فائقة – SuperCamera

يضمن تصميم Halo Ring من هواوي، التميّز بأكثر من طريقة، حيث يسمح بالتقاط اللحظات المهمة بوضوح وجمال، في أي وقت أو مكان، إذ يحتوي الهاتف الجديد على كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل، مزوّدة بتقنية كاميرا الهاتف الذكي الرائدة في السوق من هواوي.

وإلى جانب الكاميرا الرئيسية بدقة 64 ميجابكسل، يأتي الهاتف الجديد بعدسة عريضة بدقة 8 ميجابكسل، وعدسة تحديد عمق بدقة 2 ميجابكسل، وعدسة ماكرو للتكبير بدقة 2 ميجابكسل، حيث تقدّم هذه العدسات تجربة التصوير الفوتوغرافي لجميع السيناريوهات، مع إمكانية التصوير في الإضاءة المنخفضة أيضًا، بفضل AIS Night Mode 2.0 القادر على التصوير بمعدل 51200 ISO.

أما كاميرا الصور الشخصية أو السيلفي، المنبثقة في المقدمة، فتتميّز بتقنية EIS المضادة للاهتزاز، بحيث يمكن التأكد من أنّ صور السيلفي ستكون جاهزة للتحميل على وسائل التواصل الاجتماعي.

أداء فائق مع شاحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge

إن توفير أداء قوي وطويل الأمد، يجعل الهاتف الذكي أكثر موثوقية. لذلك، تقدّم هواوي هاتفها الجديد HUAWEI Y9a بتقنية HUAWEI SuperCharge الرائدة في الصناعة بقدرة 40 واطًا، ما يسمح للمستخدمين بشحن هواتفهم بنسبة تقارب 70٪ في جلسة شحن مدتها 30 دقيقة فقط.

في المقابل، يمكن للبطارية الكبيرة بسعة 4200 مللي أمبير أن تدعم 44 ساعة من المكالمات الصوتية، و108 ساعة من تشغيل الموسيقى، و14 ساعة من تصفح الإنترنت، و9 ساعات من مشاهدة الفيديو أو من اللعب، بالإضافة إلى ميزة AI Power Saving 7.0 التي تساعد بشكل أكبر في إطالة عمر البطارية.

 

تصميم فائق

يتميز هاتف HUAWEI Y9a بشاشة عرض فائقة الوضوح FHD بمقاس 6.63 بوصة وإطارات نحيفة، كما يوفر تجربة مشاهدة غامرة دون عائق، ما يتيح الاستمتاع بشاشة عرض كاملة، سواء خلال اللعب أو تصفح النترنت أو عند مشاهدة مقاطع الفيديو.

 

تجربة فائقة مع واجهة المستخدم EMUI 10.1

يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بآخر تحديث لواجهة المستخدم EMUI 10.1 بشكل قياسي، ما يتيح للمستخدمين الاستمتاع بتجارب ذكية وسلسة، تمكنهم من البقاء على اتصال بسهولة.

 

ما الجديد في واجهة المستخدم EMUI 10.1؟

  • HUAWEI MeeTime:

يوفر تطبيق مكالمات الفيديو القوي، إجراء مكالمات فيديو بين أجهزة هواوي في جميع السيناريوهات، حيث تعمل تقنية التعرّف على الوجه وخوارزمية الدقة الفائقة، على تحسين جودة الصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة وعندما يكون استقبال الإشارة ضعيفًا، كما يمكن للمستخدمين مشاركة شاشاتهم مع بعضهم البعض إذا دعت الحاجة أثناء المكالمة.

 

  • Smart Collage:

هذه الميزة تسمح للمستخدم اختيار عدد من الصور، ليتم جمعها في قالب واحد. ومن خلال المطابقة التلقائية للقالب ومطابقة موضع الشبكة، تحسب الخوارزمية مقدار اقتصاص كل صورة وتوصي بقالب، بالإضافة إلى تحديد المواضع الأكثر ملاءمة للصورة في الشبكة.

 

  • أدوات التحكم في الإيماءات البديهية:

تدعم إيماءات مفصل هواوي لقطات الشاشة ذات الأشكال المتعددة أو المقطعية، حيث يمكن التمرير سريعًا لالتقاط صور أطول أو تسجيل الشاشة، مما يجعل مشاركة ما يراه المستخدم أكثر ملاءمة.

 

هذا ويأتي هاتف هواوي الجديد مع ميزات مبتكرة أخرى مثل Game Assistant لتجربة لعب أفضل، وشاشة متعددة النوافذ للحصول على أداء أفضل، وحتى وضع قراءة الكتاب الإلكتروني. كما يمكن لعشاق الموسيقى الاستمتاع بميزات مثل Party Mode، في حين أصبحت الألعاب أو مشاهدة الأفلام غامرة أكثر مع Ultra Shadow Enhancement الذي يحسّن التباين والنطاق الديناميكي.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: