تكنولوجيا

كورونا حرمت عشاق الكرة من لذّة المباريات وLG وجدت الحل

تلفزيون LG OLED يقدّم فرصة للإستمتاع بمشاهدة المباريات الرياضية

الإغلاق الذي فرضه انتشار وباء كورونا في لبنان والعالم ككل، أجبر جميع المواطنين والسكان على التعوّد على نمط جديد للعيش، لاسيما التخلي عن التجمعات واللقاءات العائلية أو حتى مشاهدة الأفلام مع الأصدقاء، نظرًا لإجراءات التباعد الاجتماع والقيود المتعلقة بالفيروس. لذا، فلم يكن الأمر سهلًا بالنسبة لعشاق كرة القدم الذين باتوا يواجهون أوقاتًا صعبة خلال مشاهدة فرقهم المفضلة تلعب في ملاعب فارغة، دون التمكن من التواجد في الملعب وتشجيعهم الى جانب كل الأجواء الحماسية التي تفرض نفسها في مثل هذه اللحظات.

وانطلاقًا من ذلك، قررت شركة LG تصميم أجهزة تلفزيون جديدة تراعي الرياضة ومحبيها، وتسمح بعرض لقطات مكبرة بتفاصيل مذهلة مع تقنية الترقية، فيستمتع الشخص بمشاهدة لاعبه المفضّل وكأنه يلعب أمامه، حيث زُوّدت تلفزيونات LG OLED بوحدات البكسل ذاتية البث بدقة 4K و8K التي تسمح للمشاهد بمتابعة كل شيء، وصولاً إلى كل شفرة من العشب في الملعب مع تقليل ضبابية الحركة والوميض، حيث يضيء كل بكسل بشكلٍ مستقل.

هذا وتم تجهيز تلفزيونات LG بنظام AI Sound Pro، الذي يمزج بين الهاتف والصخب الصادر من المباراة للحصول على أصوات واقعية، كونه يدعم تقنية Bluetooth Surround Ready لسهولة الاتصال.

وبالإضافة إلى كل ما ذُكر أعلاه، فإن تلفزيون LG OLED يعمل بمثابة الرفيق الرياضي للشخص، من خلال التنبيهات الرياضية الجديدة، فيقدّم كافة التحديثات حول آخر أخبار الفرق الرياضية وأوقات انطلاق المبارايات.

إذاً، فالتقيّد بالتدابيرالتي يفرضها فيروس كورونا والتزام الأشخاص منازلهم لم يعد بالأمر السيء أو الصعب، في ظل وجود تلفزيون LG OLED إلى جانب الفرد، حيث سيختبر الأخير 90 دقيقة من المغامرة الرائعة والإثارة والاندفاع في كل مباراة رياضية.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: