fbpx
رياضة

مصر إلى المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم

إعلانات

تمكن المنتخب المصري من حجز بطاقة التأهل للمرحلة النهائية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022، بتعادله مع منتخب أنغولا 2-2 في لواندا، وبذلك ضمن منتخب الفراعنة صدارة المجموعة السادسة.
وجاء ترتيب مصر في المقدمة برصيد 11 نقطة، فيما جاء رصيد منتخب الجابون برصيد 7 نقاط في المركز الثاني، وثالثا منتخب ليبيا برصيد 6 نقاط، وأخيرا منتخب أنجولا برصيد 4 نقاط.
وافتتح منتخب أنجولا التهديف في الدقيقة 25 من الشوط الأول بهدف أحرزه هيلدر كوستا من تسديدة مباشرة على مرمى منتخب مصر. وسجل الهدف الثاني، اللاعب مبالا نزولا من ضربة جزاء، في في حين قلص لاعب منتخب مصر محمد النني الفارق بين الفريقين بعد إحراز الهدف الأول لمنتخب مصر في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.
وعادل أكرم توفيق لمنتخب مصر، الذي يقوده المدير الفني البرتغالي كارلوس كيروش، في الدقيقة 59 من زمن المباراة.
وشهدت المباراة عددا كبيرا من الفرص الضائعة من بينها تمريرة لم يتمكن نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي محمد صلاح من اللحاق بها في الدقيقة 42 من زمن الشوط الأول.
وبهذه النتيجة يكون منتخب مصر قد تأهل إلى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، دون النظر لنتيجة مباراته القادمة أمام الجابون والمقرر لها الثلاثاء المقبل.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: