fbpx
صحة

مستوردو المستلزمات الطبية: نناشد وزير الصحة وقف التدهور المرعب

إعلانات

هنّأت نقابة مستوردي الاجهزة والمستلزمات الطبية، كل من وزير الصناعة جورج بوجيكيان ووزير الصحّة العامة، د. فراس أبيض، متمنية لهما التوفيق في مهامهما الجديدة.

وفي بيان، أكدت النقابة أن “الوزير جورج بوجيكيان معروف بحسّه الوطني المسؤول، وتفتخر نقابة مستوردي الاجهزة والمستلزمات الطبية بكونه عضواً فاعلًا في مجلس نقابتها”، متمنية له المزيد من العزم والإرادة المعهودَين فيه لمواجهة الوضع الكارثي للصناعة اللبنانية بسبب الأزمة الحالية الحادة، لا سيّما منها الصناعات الطبّية والدوائية.

وتابعت النقابة في بيانها: “وإذ يشهدُ جميع اللبنانيين لوزير الصّحة العامة، د. فراس أبيض، أنّه خير من كان في الصفوف الأمامية لمواجهة جائحة فيروس كورونا، تتمنى له نقابة مستوردي الاجهزة والمستلزمات الطبية كلّ العزمِ والحكمةِ في مواجهةِ الوضع الكارثي للقطاع الطبّي، وتناشده العملَ لرفع التجنّي الذي لَحِقَ بشركاتٍ ومؤسساتٍ لبنانيةٍ عريقةٍ تعملُ منذ عشراتِ السنينَ، لاستيراد المعدّات والمستلزمات الطبّية والمخبرية اللازمة للقطاع الطبّي في لبنان”، مضيفة: “كان لهذه الشركات دور أساسي في رفع اسم لبنان عالياً، لا سيّما في المجال الطبّي والتّقني واستقدام أهمّ الخبرات والتقنيات التّي وُضعت بين أيدي الأطباء والتّقنيين اللبنانيين”.

وأضاف البيان: “تأملُ النقابةُ كذلك من الوزير ابيض أن يعمل على تصويب الأوضاع على أساس العدل والمنطق والاحترام المشهود له بهم، لكي يتمّ النهوض بالقطاع الصحي مجدداّ ولوقف التدهور المرعب الحاصل في قطاع الصّحة، متعهدة بأن تتعامل معه بكل ايجابية وشفافية، واضعةً كلل امكاناتها وطاقاتها بتصرّفه لمصلحة المريض و صحّته أوّلاً، ولنجاح مهمته الصعبة ثانياً، ولضمان ديمومة المؤسسات الطبّية ثالثا وأخيراً”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: