fbpx
رياضة

تجدّد إصابة “راموس” في ربلة الساق

إعلانات

أعلن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، أن قلب الدفاع الإسباني “سيرجيو راموس” الذي انضم هذا الصيف للفريق قادماً من ريال مدريد، والذي يتعافى منذ نحو شهرين من مشكلات في ربلة الساق اليسرى، يعاني منذ الأسبوع الماضي من آلام في نفس المنطقة.

وأوضح النادي في بيان، أن “راموس شعر الأسبوع الماضي ببعض الآلام في ربلة الساق، واحتاج لتغيير خططه من أجل التكيف معها، على أن يستأنف الأسبوع المقبل استعداداته الفردية على العشب”.

وكان مدرب الفريق، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو صرح، بخصوص حالة راموس: “لا تقلقني حالته، فهو يواصل السير على ما ينبغي عليه فعله”، آملًا في لحاق راموس بمواجهة “بي إس جي” أمام كلوب بروج البلجيكي بدوري الأبطال منتصف الشهر الجاري، لكن الآلام الجديدة قد تؤجل مجدداً الظهور الأول لقائد ريال مدريد السابق بقميص نادي العاصمة الفرنسية.

وكان راموس (35 عاماً) قد أنهى الموسم الماضي مع الريال ببعض المشكلات البدنية التي حرمته من الظهور بأفضل شكل له، وأدت أيضاً إلى غيابه عن تشكيلة منتخب بلاده في بطولة أمم أوروبا الأخيرة.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: