تكنولوجيا

لمحبّي الألعاب الالكترونية.. LG تقدّم تجربة جديدة بدقّة 8K

تلفزيونات 8K OLED من LG ترسي معاييرًا جديدة على تجربة الترفيه الإلكتروني

تكثر المنافسة بين الشركات المصنعة للأدوات الكهربائية والالكترونية، نظرًا لكثرة تلك الأخيرة وتعدّد أنواعها وأشكالها، الأمر الذي يجعل كل شركة تبذل كل ما بوسعها لتقديم الأفضل، كي تبقى هي في الصدارة، وتجذب بالتالي عددًا أكبر من المستخدمين.

شركة LG هي إحدى تلك الشركات التي تحرص دائمًا على تقديم الأفضل في كل منتج جديد تطرحه، وها هي اليوم تقدّم لمستخدميها معياراً جديداً في القطاع مع أول أجهزة تلفزيون 8K في العالم التي تدعم وحدة معالجة الرسوميات الجديدة والقوية GeForce RTX™ 30 Series GPU من شركة NVIDIA.

أجهزة تلفزيون OLED من “إل جي” تُعتبر من بين أجهزة تلفزيون الألعاب الأكثر تقدماً في العالم، بفضل تقنية البكسل الذاتية الإضاءة، ودعمها لأحدث مواصفات HDMI، كما دُعّم هذا الجهاز بمعالج الشركةα (Alpha) 9 Gen 3 AI القادر على تقديم دعم كامل للنطاق الترددي 8K، وبالتالي تصعيد المنافسة ليقدم للاعبين المحمسين في جميع أنحاء العالم طريقة اللعب الأكثر إقناعاً وإبهاراً على شاشات متألقة مع أكثر من 33 مليون بكسل ذاتية الإضاءة.

وفي هذا الإطار، قال نائب رئيس التسويق في GeForce العالمية في NVIDIA مات ويبلنج: “سينبهر جميع اللاعبين بالأداء على أجهزة التلفزيون هذه عند لعب أحدث ألعاب الكمبيوتر بدقة 8K التي تتميز بتتبع الشعاع الأكثر واقعية وميزات الذكاء الاصطناعي المتطورة، التي تدعمها وحدة معالجة الرسومات GeForce RTX 3090”.

من جهة أخرى، ولتعزيز إحساس اللاعبين بالانغماس، يدعم جهاز LG OLED 48CX أيضاً تقنية Dolby Atmos والضبط الصوتي القائم على خوارزمية AI للتعلم العميق من LG، من أجل الارتقاء بجودة الصورة والصوت على حد سواء. ومع إمكانية LG ThinQ المدمجة، أصبح التحكم الصوتي بدون استخدام اليدين ممكناً لتلك اللحظات التي لا يكون فيها الوصول إلى جهاز التحكم عن بُعد متاحاً.

وفي السياق، قال نائب رئيس قسم تصميم التلفزيونات في شركة “إل جي” للترفيه المنزلي س. ب. بايك: “إن الجمع بين جودة الصورة المذهلة لتلفزيون LG OLED والبراعة التكنولوجية لـ NVIDIA يقدمان تجربة ألعاب من المستوى التالي بدقة 8K التي لا تصدق”، لافتا الى ان الشركة تتطلع لتوسيع علاقتها مع NVIDIA بعد التجربة الناجحة في العام الماضي.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: