رياضة

“راموس” ينضمّ رسميًا لصفوف “سان جيرمان”

إعلانات

أعلن ناديباريس سان جيرمانالفرنسي، أمس الأربعاء، ضم المدافع الإسبانيسيرجيو راموس، في صفقة انتقال حر لموسمين قادمين، بعد انتهاء عقده معريال مدريد“.

وفي بيان نُشر عبر موقعه الالكتروني، قال النادي الباريسي: “رسميًا، سيرجيو راموس سيرتدي رقمه التقليديرقم 4″ على قميص باريس سان جيرمان، وقد عبّر عن سعادته بإيجاد هذا الرقم، في حين لم يُشر “سان جيرمان” في بيانه إلى المرتب السنوي الذي سيمنحه للاعبه الجديد، إلا أن بعض التقارير أشارت إلى أن راموس سيتقاضى راتبًا يُقدّر بـ 21 مليون يورو في الموسمين، أي قرابة 10.5 مليون يورو فيالموسم الواحد.

الجدير ذكره أن راموس رحل عن ريال مدريد إثر فشل مفاوضات دامت عدة أشهر للتوصل إلى صيغة عقد جديدة تُرضي الطرفين؛ وطالب راموس بتجديد عقده لمدة موسمين، مع عدم تخفيض راتبه السنوي، غير أن النادي قدم عرضًا لموسم واحد، مع تخفيض راتبه 10 بالمئة.

ومنذ قدومه من إشبيلية صيف 2005، لعب راموس 671 مباراة معالريال، سجل خلالها 101 هدف وصنع 49، خلال 16 موسمًا.

وتُوج المدافع المخضرم مع نادي العاصمة بعديد الألقاب، أبرزها 4 كؤوس دوري أبطال أوروبا، ومثلها في كأس العالم للأندية، و3 ألقاب سوبر أوروبي.

أما على الصعيد المحلي، فحصد 5 تتويجات بالدوري الإسباني، وبطولتَي كأس ملك إسبانيا، و4 سوبر إسباني.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: