ميديا وفنون

ماكرون بضيافة فيروز… فهل تكسر عزلتها وتلتقي الصحافة اللبنانية؟

يعود الرّئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إلى لبنان يوم الثلاثاء المقبل، للاحتفال بمئوية لبنان الكبير، ويستهلّ الرّئيس الفرنسي زيارته بلقاء مع السّيدة فيروز، تمّ الترتيب له من قبل وزارة الخارجية الفرنسية، التي تواصلت مع عائلة الفنانة الكبيرة، وتمّ الاتفاق على لقاء داخل منزلها في أنطلياس.

“أحوال” حاولت الاتصال بالمخرجة ريما الرحباني ابنة السيدة فيروز، إلا أنّ ريما لم تجب على هاتفها، ولم تشر إلى الزيارة عبر حسابها على الفايسبوك.

الصحافة اللبنانية والعربية ضجّت بالخبر، إلا أنّ الصحافة الفرنسية لم تشر إليه، باستثناء الصحافي الفرنسي الشهير كريستيان شينو، الذي أعلن عبر حسابه على “تويتر”، أن الرّئيس الفرنسي سيستهل زيارته إلى لبنان، بلقاء السيّدة فيروز في منزلها في أنطلياس.

 

 

ولم تعلن الرئاسة الفرنسية أي تفاصيل عن الزيارة، ولا ما إذا كانت  وراء الأضواء، أم أنّها ستكون مناسبة لتخرج السيّدة فيروز من عزلتها الاختياريّة، وتلتقي الصحافة اللبنانية، أم أنّ اللقاء سيجري بعيداً عن الكاميرات؟

 

 

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: