سياسة

بري يبرق إلى الأسد بذكرى إنتصارات تشرين: قادر على أن يستولد نصراً جديداً لسوريا

أبرق رئيس مجلس النواب نبيه بري إلى الرئيسين السوري بشار الأسد والمصري عبد الفتاح السيسي، مهنئاً بالذكرى الـ50 لانتصارات تشرين الأول والحرب التحريرية.

وتوجه بري للأسد قائلاً: “يسعدني لمناسبة الذكرى الخمسين لحرب تشرين التحريرية المجيدة، أن أتوجه من سيادتكم ومن قيادة وضباط وأفراد الجيش العربي السوري الباسل ومن الشعب السوري بأسمى آيات التهنئة وأطيب الأمنيات”.

وتابع الرئيس بري: “وننتهزها مناسبة للإعراب عن ثقتنا بأن من صنع ملحمة النصر في تشرين وسطر ملاحم البطولة والفداء في سبيل تحرير الأرض وإستعادة الحقوق من رجس الإحتلال الإسرائيلي ويستكملها الآن في مواجهة الحرب التي تشن على سوريا عدواناً صهيونياً وإرهاباً تكفيرياً على حد سواء وحصاراً لا إنسانياً، بالتأكيد قادر على أن يستولد على الدوام من مدرسة “تشرين” التحرير نصراً جديداً لسوريا وللأمة”.

إجترحت فيها مصر وجيشها أسطورة مضيئة

ومما جاء في برقية الرئيس بري الى الرئيس عبد الفتاح السيسي: “لمناسبة ذكرى إنتصارات أكتوبر التي إجترحت فيها مصر وجيشها الباسل أسطورة مضيئة في تاريخها وتاريخ أمتنا العربية عبوراً من ضفة إلى ضفة نحو التحرير وإستعادة الحقوق.

يسعدني في هذه المناسبة المجيدة بإسم الشعب اللبناني وبإسمي الشخصي وبإسم المجلس النيابي أن أتوجه من سيادتكم ومن القوات المسلحة المصرية ومن الشعب المصري بأحر التهاني وأطيب الأمنيات سائلين الله سبحانه وتعالى أن يمن عليكم وعلى مصر جيشاً وشعباً بموفور الصحة والأمن والإستقرار والمنعة والإقتدار”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى