رياضة

6 أهداف.. تعادل مثير بين الكاميرون وصربيا في كأس العالم

في واحدة من أجمل مباريات كأس العالم 2022 حتى الآن، تعادل منتخب الكاميرون مع نظيره الصربي 3-3، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة السابعة في البطولة المقامة حالياً في قطر.

وتمكن المنتخب الكاميروني من العودة في النتيجة أمام نظيره منتخب صربيا عن طريق لاعبه إريك ماكسيم تشوبو-موتينج في الدقيقة 63، لتصبح النتيجة التعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

ونجح فينسنت أبو بكر من تسجيل الهدف الثاني لصالح المنتخب الكاميروني أمام منتخب صربيا في الدقيقة 63، ليقلص النتيجة لتصبح تقدم المنتخب الصربي 3-2.

وأحرز منتخب صربيا الهدف الثالث في شباك منتخب الكاميرون عن طريق لاعبه الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 53، لتصبح النتيجة تقدم المنتخب الأوروبي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبذلك رفع منتخب الكاميرون رصيده إلى نقطة في المركز الثالث، وذلك عقب خسارته في الجولة الأولى أمام سويسرا، وأصبح رصيد صربيا نقطة أيضاً في المركز الرابع، بعد خسارتها افتتاحاً أمام البرازيل.

ويلتقي في الجولة الأخيرة المنتخب الصربي مع نظيره السويسري، بينما يلعب المنتخب الكاميروني مع البرازيل.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى