رياضة

الشيف نصرت يحدث أزمة داخل “فيفا”

ألغى رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، السويسري جياني إنفانتينو، متابعة الشيف التركي نصرت غوكشيه، على إنستغرام، بعدما فتح الاتحاد تحقيقاً بسبب نزول الشيف إلى أرض ملعب لوسيل، خلال احتفالات لاعبي الأرجنتين بلقب كأس العالم قطر 2022.

وشوهد نصرت على أرض الملعب يحمل ويقبّل الكأس الذهبية ويلتقط الصور مع لاعبي الأرجنتين، بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح، ما يشكّل خرقاً لبروتوكولات البطولة.

وقال الاتحاد الدولي “بعد التحقيقات، توصل فيفا إلى كيفية دخول أفراد بصورة غير مبررة إلى أرض الملعب بعد الحفل الختامي في ملعب لوسيل في 18 كانون الأول / ديسمبر، وسيجري اتخاذ إجراء داخلي مناسب”.

ووصف فيفا الكأس بأنها “رمز لا يقدّر بثمن لا يمكن لمسه وحمله إلا من قبل مجموعة مختارة بعناية من الأشخاص، بينهم الفائزون السابقون بكأس العالم ورؤساء الدول”.

وكان الشيف نصرت ضيفاً منتظماً في مباريات كأس العالم مع كبار الشخصيات خلال المونديال.

وسبق أن التقط إنفانتينو صوراً مع الشيف، خلال زيارته أحد مطاعمه.

ولم يكن نصرت الوحيد الذي خرق البروتوكول، إذ أظهرت الكاميرات وجود عدد من الشخصيات على أرض الملعب، من غير المصرّح لهم بالدخول.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى