ميديا وفنون

ساعات من القلق في حياة منة شلبي

أزمة كبيرة تعرّضت لها الفنانة المصرية منة شلبي، مساء أمس، بعد أن تمّ توقيفها بمطار القاهرة الدولي، عقب عودتها من رحلتها بنيويورك، حيث تم العثور داخل حقيبتها على كمية من المواد المخدّرة، وانتهى الأمر بالإفراج عنها بكفالة خمسين ألف جنيه مصري.

وكانت ضجّت مواقع التواصل بخبر القبض على منة شلبي، داخل مطار القاهرة وبحوزتها نحو 12 نوعاً من المخدرات، وانتشرت صورة المضبوطات.

وسبطرت حالة من القلق والحزن بين محبي الفنانة ممزوجة بالدهشة، وسرعان ما تصدّر اسمها مؤشرات البحث، لمعرفة تفاصيل الأزمة وحقيقتها.

وعلى الفور، أمرت السلطات الأمنية بمطار القاهرة، بترحيل منة شلبي، إلى نيابة النزهة، للتحقيق معها وعرضها على النيابة المسائية، وخلال التحقيقات أنكرت معرفتها وامتلاكها هذه المضبوطات، وأنها فوجئت بوجودها عقب خروجها من غرفة تفتيش الملابس، واستمرّت التحقيقات قرابة الخمس ساعات داخل سرايا النيابة.

وحرص عدد كبير من المشاهير على دعم منة شلبي، في أزمتها من بينهم منة فضالي، المنتج محمد العدل، عمرو أديب خالد سرحان، ريهام عبدالغفور، فيدرا، المؤلف عبدالرحيم كمال، وغيرهم، وطلب جميعهم من الجمهور عدم الشماتة والتأني لحين الانتهاء من التحقيقات، مؤكدين ثقتهم في براءتها.

من جانبها، أصدرت نيابة المهن التمثيلية بياناً للتعليق على الأزمة طالبت خلاله باحترام خصوصيتها، مستنكرة ما نشرته بعض المواقع الإخباريّة التي نشرت صورة لجواز السفر الخاص بها، مؤكدة أن ذلك يعد مخالفاً للقانون في مصر.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى