منوعات

صور| زفاف ابنة ترامب واللبناني مايكل بولس.. ولمسة ساحرة من إيلي صعب

احتفلت إبنة الرئيس الأميركي السابق تيفاني ترامب بزواجها من الملياردير اللبناني الأصل مايكل بولس، في بالم بيتش بولاية فلوريدا، بحسب وسائل إعلام محلّية وعالمية.

وفي التفاصيل، تزوجت تيفاني (29 عاماً) من مايكل بولس (25 عاما) في منتجع مارالاغو Mar-a-Lago الخاص بعائلة ترامب، بعد مرور العاصفة الاستوائية نيكول وقبل 3 أيام من إعلان دونالد ترامب ترشحه للانتخابات الرئاسية لعام 2024.

وفي المناسبة، قالت والدة العروس مارلا مابلز لموقع “بيبول”: “نركز على هذا الاتحاد المقدس ونرحب بالأصدقاء والعائلة المحبوبين، ولا نركز على السياسة”.

وتابعت بما معناه: “اختارت العائلة هذا المكان لأنه يعتبر منزل طفولة تيفاني والمكان الذي أتت فيه إلى العالم”.

وعن فستان الزفاف شرحت مابلز: “إنه حفل زفاف لبناني أميركي، لذلك كنا سعداء للغاية بأن يقوم إيلي صعب بالسحر”. وارتدت مارلا أيضاً ثوباً من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب.

وأشار موقع “بيبول” إلى أن دونالد ترامب كان في حالة مزاجية سيئة بعد نتائج الانتخابات النصفية، وقد ذكر أحد المصادر: “كان مستاءاً وصاخباً مثل الثور الهائج خلال اليومين الماضيين”. ولكن مابلز أكدت أن ذلك لم يمنعه من دعم ابنته في هذا اليوم ومرافقتها في الممرّ ومشاركتها رقصة الأب وابنته.

وذكرت المواقع أن إيفانكا ساعدت أختها غير الشقيقة في التحضير لليوم الكبير وقدّمت “الدعم الكامل”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى