منوعات

نصائح و”حِيَل” خفيّة للإستفادة من ميزات HUAWEI Y9a الجديد

تشتهر سلسلة HUAWEI Y بتقديم ميزات غير موجودة سوى في الهواتف ذات الفئة المتوسطة والهواتف الرائدة في طرازاتها. وانطلاقًا من ذلك، يضمّ هاتف HUAWEI Y9a كاميرا فائقة -SuperCamera ، وشاحن فائق السرعة – SuperCharge، بالإضافة إلى أن الهاتف يأتي بمساحة تخزين كبيرة وبتصميم أنيق.

إليكم بعض النصائح والحيل المخفية التي ستساعدكم على تحقيق أقصى استفادة من هاتف HUAWEI Y9a الجديد:

 

كاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل: جاهزة لكل سيناريو تصوير

زُوّد هاتف HUAWEI Y9a بكاميرا رباعية بدقة 64 ميجابكسل، تتكوّن من كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجابكسل وعدسة بزاوية عريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل وعدسة عمق بدقة 2 ميجابكسل وعدسة ماكرو بدقة 2 ميجابكسل.

هذه العدسات الأربع تعمل معًا بسلاسة لتوفر تجربة تصوير ممتازة. فمع الكاميرا الرئيسية يمكن للمستخدم التقاط صور ومقاطع فيديو عالية الدقة بتفاصيل رائعة، كما يمكن استخدام العدسة ذات الزاوية العريضة جداً بدقة 8 ميجابكسل لالتقاط صور المناظر الطبيعية أو الصور الجماعية الضخمة مع مجال رؤية يصل إلى 120 درجة.

إلى ذلك، تعمل عدسة العمق بدقة 2 ميجابكسل جنبًا إلى جنب مع الكاميرا الرئيسية لطمس الخلفية، كما تتيح عدسة ماكرو، بدقة 2 ميجابكسل، التقاط الصور من مسافة تصل إلى 4 سم، إلى جانب قدرتها في التقاط الأشياء بتفاصيل دقيقة مثل الزهور والخرز والطعام وما إلى ذلك.

من جهة أخرى، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مع ميزة AIS Night Mode 2.0، والذي بدوره يعزز بشكل كبير جودة الصور الملتقطة في الليل أو في الأماكن المظلمة.

أما بالنسبة لصور السيلفي، فإن كاميرا السيلفي المنبثقة بدقة 16 ميجابكسل جاهزة للتصوير بأفضل شكل، حيث تتميز بخاصية AI beauty 5.1، والتي تعمل على مظهر الشخص وفقًا لعمره وجنسه للحصول على صور سيلفي مثالية في أي وقت وفي أي مكان.

أخيرًا، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بتقنية مقاومة اهتزاز الفيديو، والتي تعمل على استقرار التسجيل عند التصوير، لتعطي نتيجة واضحة وغير مشوهة ومستقرة عند بتسجيل مقطع فيديو لهدف متحرك.

شاحن HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط: لا تنفد من الطاقة أبدًا

لا أحد يرغب في شحن هاتفه بين الحين والآخر، أو استخدامه مع شاحن موصول. لحسن الحظ، يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بشحن HUAWEI SuperCharge بقوة 40 واط لشحن فائق السرعة يشحن البطارية من 0 إلى قرابة الـ 70 بالمائة في 30 دقيقة فقط! وبالحديث عن البطارية، يأتي الهاتف بسعة كبيرة تبلغ 4200 مللي أمبير والتي تدوم طوال اليوم.

قم بتخزين ما تريد

يأتي هاتف HUAWEI Y9a بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 8 جيجابايت لمعالجة سلسة، بالإضافة إلى سعة تخزين كبيرة تبلغ 128 جيجابايت، وهي كافية لجميع الصور ولقطات الفيديو.

يأتي هاتف HUAWEI Y9a مزودًا بشاشة عرض فائقة الوضوح، مقاس 6.63 بوصة، توفر تجربة مشاهدة غامرة، فهذه الشاشة الكبيرة تعرض كل شيء.

من جهة أخرى، يأتي هاتف HUAWEI Y9a بتصميم هالة دائرية – Halo Ring الكلاسيكية مستوحاة من سلسلة HUAWEI Mate 30 الرائدة. تم تحفيزها بواسطة مصابيح أمامية أساسية من أربع نقاط، وتحيط ترتيب الكاميرا المربعة الأنيقة بحلقة خارجية محفورة من خلال عملية طلاء فريدة. هذا ويتميز هاتف HUAWEI Y9a بتصميم ثلاثي الأبعاد، حيث يلتقط الغطاء الخلفي الضوء من جميع الزوايا، ويأسر النظر إليه ويتوفر بثلاثة ألوان هي: Black، Space Silver و Sakura Pink.

من جهة أخرى، يعمل هاتف HUAWEI Y9a على واجهة المستخدم EMUI 10.1، الذي يعتمد على نظام التشغيل Android 10. وتأتي واجهة المستخدم مع مجموعة من الميزات المبتكرة مثل مساعد الألعاب Game Assistant الذي تمت ترقيته، والذي يوفر تجربة ألعاب محسنة، بالإضافة إلى الإيماءات الذكية مثل لقطات الشاشة المفصلية والشاشة المنقسمة متعددة النوافذ وقوالب الألغاز ووضع الكتاب الإلكتروني المبتكر، الذي يحوّل الهاتف إلى كتاب افتراضي ويوفّر تجربة قراءة تشبه الورق وغير ذلك الكثير.

يأتي هاتف HUAWEI Y9a مثبتًا مسبقًا مع متجر HUAWEI AppGallery – ثالث أكبر متجر للتطبيقات في العالم. تتيح منصة HUAWEI AppGallery للمستخدمين تنزيل مجموعة واسعة من التطبيقات العالمية والمحلية، بالإضافة إلى وسائط ترفيه عالية الجودة على HUAWEI Video و HUAWEI Music و HUAWEI Reader.

هذا ويمكن للمستخدم اختيار تنزيل تطبيقاته المفضلة من Petal Search، والمتوفر بالفعل للتنزيل عبر AppGallery. كما توفر أداة البحث الجديدة هذه لمستخدمي هواوي، بوابة مفتوحة إلى مليون تطبيق، حيث يمكن عبرها الحصول على جميع التطبيقات.

هذه ليست سوى عدد قليل من النصائح والحيل المخفية، التي يمكن أن تساعد المستخدم على تحقيق أقصى استفادة من هاتف HUAWEI Y9a الجديد. مع الكاميرا الفائقة SuperCamera، كل سيناريو تصوير بات على بعد نقرة واحدة. كما يمكن الاعتماد على الشحن فائق السرعة HUAWEI SuperCharge بقدرة 40 واط لشحن البطارية الضخمة في لحظة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المساحة الهائلة تجعل المعالجة سلسة عند تسجيل مقاطع الفيديو أو الألعاب!

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى