رياضة

لتمويل صفقات يناير.. 5 أسماء قد ترحل عن “برشلونة” في فصل الشتاء!

إعلانات

توصّل الرئيس المؤقت لبرشلونة، “كارليس توسكيتس”، لاتفاق مع المدرب الهولندي “رونالد كومان”، على خطة النادي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وبحسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فإن “توسكيتس” أكّد لـ”كومان” على ضرورة بيع عدد من اللاعبين، لا يراهم المدرّب ضمن خططه بالفريق، وذلك لتمويل الصفقات المطلوب إبرامها في يناير المقبل.

وأبلغ رئيس برشلونة، المدرب الهولندي، بأن فشل النادي في التعاقد مع الهولندي “ممفيس ديباي” مهاجم ليون الفرنسي، والإسباني “إيريك غارسيا” مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال الصيف الماضي، يعود لعدم بيع الإدارة لاعبين من أجل توفير أموال هاتين الصفقتين.

ويعيش برشلونة، وضعية صعبة للغاية من الناحية المادية بسبب تداعيات تفشي فيروس “كورونا” المستجد، حتى أنه يتفاوض مع لاعبيه لتخفيض أجورهم مجددًا، بعدما كان توصّل لاتفاق في مارس الماضي على تلك الخطوة، وذلك بنسبة 70%.

وكشفت “موندو ديبورتيفو”, عن الأسماء التي أبلغ بها كومان، رئيس النادي المؤقت بعدم حاجته لها في الفريق، وعلى رأسهم الجناح الفرنسي عثمان ديمبلي، والذي يعاني من تكرار الإصابات منذ استقدام برشلونة له في صيف 2017.

فضلا عن ذلك، فإن المهاجم الدنماركي مارتن برايثوايت ضمن الأسماء المرشحة للرحيل في يناير، وكذلك لاعب الوسط كارليس ألينيا، والمدافعين جونيور فيربو وصامويل أومتيتي.

يشار إلى أن توسكيتس تولّى رئاسة برشلونة بشكل مؤقت، بعد استقالة مجلس الإدارة السابق برئاسة جوسيب ماريا بارتوميو، على خلفية طلب استفتاء على سحب الثقة منه، بسبب المشاكل التي عاشها العملاق “الكتالوني”، وأبرزها أزمة طلب الأرجنتيني ليونيل ميسي الرحيل عن “البلوغرانا”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى