تكنولوجيا

“في إف إس غلوبال” توقع اتفاقية شراكة استراتيجية مع بريد عُمان

إعلانات

وقع بريد عُمان، المزود الرائد لخدمات البريد في سلطنة عمان، اتفاقية تعاون استراتيجية مع “في إف إس غلوبال”، أكبر شركة متخصصة في مجال خدمات التعهيد والتكنولوجيا المخصصة للحكومات والبعثات الدبلوماسية في جميع أنحاء العالم، لتوفير مجموعة من الخدمات القنصلية والخدمات المخصصة للمواطنين بالنيابة عن مجموعة من الهيئات الحكومية العُمانية.

وسترتكز هذه الشراكة على خبرات “في إف إس غلوبال” الرائدة وحلولها المتقدمة التي تعتمد على التكنولوجيات المتطورة وعملياتها التشغيلية الاستثنائية، للتعاون مع بريد عُمان بهدف توفير الخدمات القنصلية عبر مراكز الشركة المنتشرة حول العالم، وأهمها خدمات المصادقة والعمليات ذات الصلة بالتصديق على الوثائق المتنوعة بالنيابة عن السفارات والقنصليات والبعثات الدبلوماسية العُمانية خارج السلطنة.

وتعليقاً على التعاون، قال نصر البوسعيدي، نائب الرئيس لتجربة العملاء في بريد عُمان: “يعتبر تعاوننا الحالي مع “في إف إس غلوبال” بمثابة الخطوة الأولى في مسيرة الشراكة الوثيقة التي نطمح لتأسيسها معاً، بهدف منح مواطني سلطنة عُمان مجموعة من الخدمات المتطورة ذات المستوى العالمي. وأنا على يقين تام بأن شبكة المراكز المتسّعة التي أسستها “في إف إس غلوبال” حول العالم وخبرتها الرائدة في مجال التعهيد، ستوفر للمتعاملين خدمات متميزة من المستوى الأول مع مجموعة من الميزات الاستثنائية عبر كافة المجالات”.

من جهته قال أتول مروه، الرئيس التنفيذي للعمليات في قسم خدمات التصديق والتحقق والسياحة والقيمة المضافة لدى “في إف إس غلوبال”: “يسعدنا التعاون مع بريد عُمان، ونتطلع قدماً لتطوير هذه الشراكة، وتوسيع دائرة الخدمات التي سنقدمها في إطارها. وأنا على ثقة بأن هذا المسار سيوفر لمواطني سلطنة عُمان مزايا الراحة والسهولة لتخليص معاملاتهم عبر زيارة مراكز “في إف إس غلوبال””.

تجدر الإشارة، إلى أن “في إف إس غلوبال” تقدم خدمات منح التأشيرات في سلطنة عُمان لـ 16 دولة حول العالم.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى