ميديا وفنون

‪ منصة “أوان” تُثري محتواها بأفلام جديدة

إعلانات

انطلاقاً من سعيها المتواصل لإثراء المحتوى الذي تقدمه لنطاق واسع من المشاهدين في المنطقة، وفي خطوة هامة لزيادة التنوع في البرامج والأفلام المتميزة التي تعرضها، أعلنت منصة “أوان” الرقمية، عن عرض مجموعة كبيرة من الأفلام الأجنبية لأول مرة.

وتتنوع مجموعة الأفلام الجديدة لتشمل كل ما يطلبه محبو الفن السابع: الكوميديا والدراما وأفلام الحركة والتشويق. ويلعب أدوار البطولة في تلك الأفلام كوكبة من نجوم السينما العالميين.

وحرصاً منها على تلبية احتياجات مختلف الأذواق وتقديم محتوى شيق ومتنوع لكل مستخدميها، أكدت منصة “أوان” كذلك البدء في عرض مجموعة منتقاة من المسرحيات الخليجية والتي يتألق فيها أهم نجوم وفناني الخليج العربي.

للفن السوري حصّة أيضاً، حيث حصلت المنصة على حقوق عرض أهم الأعمال الدرامية السورية، التي يشارك فيها مجموعة من ألمع نجوم سوريا والوطن العربي، مما يزيد من الشعبية الكبيرة التي حازت عليها منصة “أوان” في منطقة الشرق الأوسط وفي مختلف أنحاء العالم.

وبهذه المناسبة قالت السيدة هبه السمت مدير إدارة الإعلام الرقمي للإذاعة والتلفزيون: “نسعى لاستمرار النجاحات التي حققتها منصة “أوان” خلال الفترة الماضية، حيث نجحت المنصة في تقديم تجربة فريدة للجمهور العربي للاستمتاع بالمشاهدة الرقمية المتميزة من خلال مجموعة متنوعة من البرامج والأفلام والمسرحيات بأعلى معدلات الجودة”.

وتابعت السمت “يسعدنا اليوم الإعلان عن إضافة جديدة وقيمة لمجموعة البرامج التي نقدمها لتشمل أحدث الأفلام الأجنبية العالمية، ومسرحيات من مختلف دول الخليج، مع الدراما السورية التي لها شعبية كبيرة في مختلف أرجاء الوطن العربي”.

منصة “أوان” أصبحت أحد أكبر منصات (OTT) في الشرق الأوسط، تحتوي على أكثر من 250 ألف ساعة من الفيديو، وتتميز بأفضل تقنيات الاتصال والخدمات الذكية والرقمية والتصميم الذي يتسم بالمرونة الشديدة، وتتجاوب المنصة مع جميع المتصفحات ومتوفرة على جميع الأجهزة الذكية واللوحية.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى