سياسة

وهاب لمناصريه : لا تنزلقوا لأي محاولات إستفزازية

وجه رئيس حزب التوحيد العربي الوزير وئام وهاب رسالة صوتية عبر تطبيقات التواصل الى الحزبيين والمناصرين والمؤيدين، وشدد على عدم الإنزلاق الى اي محاولات استفزازية جاء فيها:

اتوجه الى المسؤولين في الحزب لا سيما أمين الداخلية باصدار تعميم الى جميع الحزبيين والمناصرين والمؤيدي يقضي بعدم اطلاق أي شعارات، وعدم الإنزلاق الى اي محاولات استفزازية.

وأضاف ” ان ما يحصل على وسائل التواصل الاجتماعي وما يتم تداوله من اكاذيب عنا وعن غيرنا جميعها من فعل شخص واحد بقصد الفتنة وافتعال المشاكل بعد 15 ايار  يأتي 16 ايار كل الناس ستتعاون مع بعضها البعض وتجلس مع بعضها ونحن مهمتنا ان نحمي هذا الجبل والاقليم وعالية والمتن وعكار والبقاع والجنوب”.

اطلب من الحزبيين والمناصرين والمؤيدين، عدم الدخول في السجالات وعدم الانزلاق الى هذه الاكاذيب وعدم تداولها اذ ان “خبريات” التواصل الاجتماعي لا قيمة لها، وهي لا تتعدى كونها شائعات واكاذيب ونحن حريصون على هذا الجبل اكثر من اي احد. مشيرا “من ياتي غازيا للجبل “كائنا من كان” فنحن له بالمرصاد وسنقف بسلاحنا لمواجهته ومع محبتنا للاخرين الذين لا يواجهون بل يساومون، وبالنهاية استشهد مجموعة من الشباب وفي اليوم التالي تمت المساومة عليهم، نحن لا نساوم ولا نبيع ولا نشتري ونحن حريصون على كل الناس على شخص وشيخ وشيخة الى اخر طفل في هذا الجبل ونحن نستطيع حمايته من الاولي الى كفرسلوان وعلى مساحة الوطن”.

ولفت وهاب “اقليم الخروب هو “اقليم العروبة” ونحن لا نسمح لاحد بان يستخدم الاقليم والشوف لتجديد الهيمنة والقهر والحرمان والاقليم سوف يعبر عن نفسه كما الشوف”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى