تكنولوجيا

شركة LG تفتتح صالتها الافتراضية في معرض IFA 2020

LG تشارك رؤيتها للمنزل المثالي الذي من شأنه زيادة الراحة للعائلات والأفراد

افتتحت شركة “إل جي إلكترونيكس” صالتها الافتراضية في معرض IFA التجاري، الذي يقدّم تجربة كاملة مع سيناريوهات الحياة الواقعية والعروض التوضيحية لكيفية جعل الحياة المنزلية أكثر راحة وكفاءة، حيث تشارك “إل جي إلكترونيكس” رؤيتها للمنزل المثالي الذي من شأنه زيادة الراحة للعائلات والأفراد الذين يقضون وقتاً أطول في المنزل.

وتحت عنوان “استمتع بتجربة LG كما لم تفعل من قبل”، يتيح العرض الواقعي للقاعة 18 في Messe Berlin للزائرين، فرصة استكشاف أحدث ابتكارات الشركة كما لو كانوا بالفعل في برلين، فيما هم فعلياً في منازلهم الآمنة والمريحة.

وعند دخول معرض LG عبر الإنترنت، يمكن للزوار الجلوس والاستمتاع بجولة منظمة يقودها دليل افتراضي مفيد، أو مشاهدة برنامج تعليمي يشرح كيفية التنقل في المقصورة باستخدام الخريطة المصغرة، كما يمكن للضيوف النقر فوق أحد المنتجات لتجربته أو عرض مواصفاته وميزاته الفنية.

هذا المعرض الذي تم تصميمه ليكون تجربة ممتعة وتفاعلية، أصبح بفضل التعاون مع مكتب Unity Technologies في كوريا، ومحرك Unity التابع لشركة ألعاب الفيديو، المنصة العالمية الرائدة لإنشاء محتوى تفاعلي ثلاثي الأبعاد RT3D وتشغيله، إذ أن أهم ما يميّز المعرض الرقمي هو OLED New Wave، وهو منصة تضمّ مجموعة من الشاشات المرنة التي تقدّم عرضاً درامياً لجودة صورة LG OLED.

هذا ويمكن للزوار الاستمتاع بعروض الترفيه المنزلي من “إل جي” في منطقة السينما المنزلية، حيث يمكنهم الاستمتاع بالصورة والصوت لتلفزيون LG OLED أو الانغماس في بيئة الألعاب المثالية في منطقة الألعاب، إذ حسّنت الشركة منصة الرياضة الافتراضية للاستمتاع بالمحتوى الرياضي.

في المقابل، تسمح التكنولوجيا الافتراضية للضيوف بمقارنة شاشات “إل جي” الذاتية الإضاءة بشاشات LED LCD التقليدية باستخدام لقطات مفصلة، كما يمكن للزوار بفضل تقنية Meridian Audio، الاستمتاع بالصوت الغني الثلاثي الأبعاد الناتج عن مكبرات الصوت والسماعات المتقدمة للشركة.

الجدير بالذكر أنه في العرض التوضيحي Connect Air Care Mode المدعم بالذكاء الاصطناعي من “إل جي”، يمكن للزوار تجربة المجموعة الموسعة من خدمة رعاية العملاء الاستباقية، وهي عروض LG القائمة على الذكاء الاصطناعي، والتي تنبه العملاء بالمشكلات المحتملة قبل حدوثها، وتعجّل بالإصلاحات عند الحاجة إليها كما تقدّم نصائح مفيدة للصيانة للحفاظ على أداء أجهزة LG على أفضل وجه.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: