ميديا وفنون

“مية مرة”.. جديد محمّد المجذوب أغنية صيفيّة إيقاعيّة

صدرت الأغنية المُنفردة الجديدة للنجم محمّد المجذوب تحت عنوان “مية مرة ” على جميع التطبيقات الموسيقيّة ومن إنتاج شركة”Universal Music MENA”.

أغنية “مية مرة”من كلمات نور الديراني ومحمّد معيرية وألحان سليم جباعي، أمّا التوزيع لـAlways April والميكس والماسترينغ تمّ في Studio 7 لأنور مكّاوي.

عبّر النجم محمّد المجذوب عن حماسته الكبيرة بإطلاق “مية مرة” وهي أغنية صيفيّة إيقاعيّة بإمتياز تُجسّد الحبّ وتحمل الكثير من الفرح والطاقة الإيجابيّة. وأضاف محمّد المجذوب أنّ أغنية “مية مرة” هي باللهجة البيضاء وإيقاعها مُختلف وجديد مشيراً أنه يميل جداً لهذا اللون الموسيقيّ”.

وختم قائلاً:” مُتحمّس جداً لردّة فعل الجمهور لهذا العمل وأشعر بمسؤوليّة كبيرة بخاصّة بعد النجاح الكبير للأغنية السابقة “إفتحلي قلبك” التي تخطّت 22 مليون مُشاهدة على يوتيوب بفترة قياسيّة.

يُذكر أنّ كليب أغنية “مية مرة” صُوّر في جنوب لبنان وتحديداً في مدينة صور تحت إدارة المُخرج عبد الهادي الديري ضمن مشهديّة بسيطة تنقلنا لأجواء صيفيّة، وهو سيكون مُتوفّراً على قناة محمّد المجذوب الخاصّة على موقع Youtube.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى