منوعات

“قطاع تعبان”.. وزير الاتصالات يكشف

لفت وزير الاتصالات ​جوني القرم​ في حديث اذاعي إلى ان “وضع الاتصالات في لبنان “تعبان”، أمس انتظرت حتى آخر النهار لكي نتمكن من تأمين ​المازوت​ من أجل الاستمرار لمدة 4 أيام، ونشكر الجيش على تأمين الكمية”.

وأشار إلى ان “السيولة موجودة لكن لا يوجد آلية كي نصرف، لانني كوزير ليس لي الحق بشراء الدولار من السوق وأمس كان هناك قانون على جدول أعمال ​مجلس النواب​ وكنا ننتظر اقراره”. وشدد على ان “لا توقف ل​قطاع الاتصالات​ لكن يمكن ان يحصل انقطاع مرحلي او جزئي”.

وأضاف “قطاع الاتصالات ليس جزيرة لوحده بل هو ضمن المنظومة اي انه يعاني من المشاكل اسوة بغيره”، لافتا إلى انه “هناك عدة طرق للتعامل مع الفساد دون العمل على شلّه، كل القطاعات حتى الخاص منها يحصل فيه هدر بالمازوت لذلك طلبت وضع ضوابط للتأكد من عدم سرقة المازوت من مراكز ومحطات الاتصالات”. وأعلن ان “الاتصالات الدولية سيرتفع سعرها ابتداء من اول الشهر المقبل”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى