سياسة

ميقاتي عقد لقاء تشاورياً في السراي الحكومي بعد إرجاء جلسة مجلس الوزراء

عقد رئيس حكومة تصريف الأعمال نجيب ميقاتي لقاء تشاوريًا مع عدد من الوزراء في السراي الحكومي، وذلك بعد إرجاء جلسة للمجلس لعدم اكتمال النصاب من دون تحديد موعد جديد للجلسة بعد.

وأكّد وزير السياحة في حكومة تصريف الأعمال وليد نصار، أنّه من غير الصحيح أنّ “عدم اكتمال نصاب جلسة مجلس الوزراء سببه امكانية طرح موضوع التمديد لقائد الجيش جوزاف عون”.

بدوره، أكّد وزير البيئة في حكومة تصريف الأعمال ناصر ياسين، أنّ “حماية المؤسسة العسكرية واجب وطني، وانطلاقًا من ذلك سأعيد طرح موضوع تأجيل تسريح قائد الجيش جوزاف عون وتعيين رئيس للاركان من خارج جدول الاعمال”.

وحضر في اللقاء الوزراء في حكومة تصريف الأعمال: الشباب والرياضة جورج كلاس، الاتصالات جوني القرم، السياحة وليد نصار، الصناعة جورج بوشكيان، التنمية الادارية نجلا رياشي، المال يوسف خليل، الداخلية والبلديات بسام مولوي، الصحة فراس الأبيض، البيئة ناصر ياسين، الأشغال العامة والنقل علي حمية، الزراعة عباس الحاج حسن، العمل مصطفى بيرم والثقافة محمد وسام مرتضى.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى