تكنولوجيا

تعاون جديد بين هذه الشركة و Google

أعلنت OPPO الرائدة عالميًا في مجال الأجهزة الذكية، عن إطلاقها Android 12 Beta 1 على هاتفها الذكي الرائد Find X3 Pro، ما يجعلها أحد اوائل مصنعي الهواتف التي تقوم باطلاق معاينة لبرنامج Android 12 في مؤتمر مطوري Google I/O لعام 2021.

ويقوم Android 12 هذا العام بالتركيز على نظام واجهة المستخدم UI ، إضافة إلى الأمن والخصوصية، والتي ستكون المبادئ الأساسية لـ ColorOS أيضًا.

وبغية مساعدة المستخدمين على التعبيرعن أنفسهم بشكل أفضل، تعمل OPPO على جعل ColorOS أكثر سهولة ونظامًا يمنح المستخدم إضفاء طابعه الشخصي، خاصة في مجالي نظام واجهة المستخدم و تجربة المستخدم UI و UX. كما تسعى الشركة إلى منح مستخدميها تحكمًا وشفافية أكبر في مجال أمن المعلومات والخصوصية.

تؤمن OPPO أن ازدهار نظام أندرويد البيئي سيؤدي إلى نجاح طويل الأمد للشركة والصناعة، ففي العام الماضي، كانت OPPO إحدى أوائل العلامات التجارية التي أطلقت Android 11 ، بغض النظرعن تفشي الوباء والصعوبات في الفصل الداخلي. كما تمت إضافة مجموعة متنوعة من الوظائف المخصصة، بما في ذلك لقطة شاشة ثلاثية الأصابع وFlexDrop إلى النظام لتوفير تجارب أسرع وأكثر سهولة في الاستخدام للمطورين والمستخدمين.

من جهته، قال نائب رئيسي ورئيس وحدة أعمال هندسة البرمجيات، اندي وو: “اننا سعداء بأن نكون شركاء على المدى الطويل مع Google، حيث نجحنا في تحقيق تعاون ناجح على مدى السنوات الماضية، بما في ذلك العمل لضمان مواكبة ColorOS لأحدث إصدار من Android”، مضيفًا: “حاليًا لدينا قرابة 400 مليون مستخدم نشط لـ ColorOS حول العالم، و مع Android 12 سنواصل زخمنا لتزويد المطورين والمستخدمين بتجربة أكثر حيوية”.

تجربة مميزة وأداء أفضل

بعد الإعلان عن Android 12 Developer Preview Program، كشفت OPPO عن Android 12 Beta 1 على جهاز OPPO Find X3 Pro، ما يتيح للمطورين في جميع أنحاء العالم استكشاف أحدث تحديثات البرامج، حيث يستمر Android 12 في وضع الخصوصية والأمان في صميم العمل، بينما يتميز بتجربة أكثر تخصيصًا وأداءً محسنًا.

تم تصميم Android 12 لمنح المستخدمين مزيدًا من الشفافية والتحكم، من خلال السماح لهم بالتصريح عن مواقعهم التقريبية فقط للتطبيقات، وحظر استخدام الكاميرا والميكروفون في الإعدادات السريعة، ووضع التطبيقات غير النشطة في حال السبات ما لم يتم استخدامها لأكثر من 90 يوما، وأكثر من ذلك.

تشمل التحديثات الرئيسية لتجربة المستخدم توافقًا أكبر مع تنسيقات الوسائط المتعددة ودعمًا لإدخال المزيد من المحتوى، كما تم تحسين النظام أيضًا في تفاصيل واجهة المستخدم (UI) حيث أصبح يتميّز بأشرطة وظيفية جديدة وأنماط تشغيل محدثة.

هناك أخبار جيدة للاعبي الألعاب أيضًا في Android 12، حيث يمكن للتطبيقات توفير ردود فعل لمسية مقترنة بالصوت من خلال خاصية الارتجاج بالهاتف.

تعميق التعاون مع Android للسماح بمزيد من التخصيصات

كجزء من استراتيجية الأعمال العالمية طويلة المدى لـOPPO ، تعمل الشركة باستمرار على تعميق تعاونها مع Android لتقديم المزيد من التجارب المبتكرة والمخصصة لمستخدميها ومطوريها.

بالتطلع إلى عصر 5G أكثر ذكاءً، تعمل OPPO و Androidمعًا لتوسيع تجارب وخدمات الهاتف المحمول لمزيد من المستخدمين الحاليين والمحتملين. ولتمكين اتصال ذكي أفضل، ستواصل OPPO العمل مع المطورين والشركاء على مستوى العالم لاستكشاف نظام بيئي مفتوح ومتكامل وإنشاء عالم أكثر ذكاءً وتواصلًا.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: