تكنولوجيا

أجهزة عرض مخصّصة لبيئات العمل والتعليم.. ميزات مثالية وأداء قوي!

أضافت شركة “LG” عرضين جديدين متميزين إلى مجموعة ProBeam من أجهزة عرض الأعمال.

الطرازان الجديدان – BU60PST وBF60PST – يقدمان عدداً من التحسينات والميزات التي تحقق أداءً أفضل للمكتب أو المدرسة، فبفضل جودة الصورة الرائعة ومجموعة كبيرة من الميزات المفيدة، يمكن أن تساعد أحدث طرازات LG ProBeam المستخدمين على تقديم معلومات مهمة ورسائل رئيسية بشكلٍ أفضل في أي مكان تقريباً، من غرفة الاجتماعات إلى الفصل الدراسي.

أجهزة العرض المتميزة من “LG” تُعد مثالية للاستخدام في أمكنة متنوعة، بما في ذلك الشركات أو مراكز البيع بالتجزئة أو أماكن الضيافة أو التعليم. وقد تم طرح العلامة التجارية لأجهزة العرض ProBeam من LG العام الماضي، وهي مصممة لتقديم حلول عرض عالية المستوى للبيئات الاحترافية.

من جهة أخرى، يوفر كلا جهازَي العرض الجديدان سطوعاً محسناً ودقَة عالية للحصول على صور واضحة ونقية لكل فرد في الغرفة، حيث يوفر الطراز BU60PST صورة بدقة 4K UHD (3840 × 2160) بحد أقصى 300 بوصة (تقاس قطريًا)، أي ما يقارب أربعة أضعاف وضوح WUXGA (1920 × 1200)، وهي الدقة التي يقدمها العديد من أجهزة عرض الأعمال الموجودة حالياً في السوق.

ويُترجم سطوع الذروة البالغ 6000 لومن ANSI ونسبة التباين البالغة3,000,000:1 إلى صور يمكن رؤيتها بسهولة في ظروف النهار، كما هو الحال في البيئة المظلمة، إذ تم تصنيف مصدر ضوء الليزر في كلا الطرازين ProBeam لمدة 20000 ساعة، أي تقريباً أربع مرات أطول من أجهزة العرض ذات المصابيح التقليدية.

ومع دعم HDR10، يمكن لكل من BU60PST وBF60PST إعادة إنتاج محتوى HDR مذهل كما هو من المفترض أن يتم رؤيته، مع ألوان سوداء عميقة بشكل استثنائي وألوان غنية وديناميكية.

اللافت أنه ومثل سابقاتها (طرازا BU50NST وBF50NST)، تم تجهيز أحدث حلول ProBeam من LG بميزات مثالية لاجتماعات العمل والمؤتمرات، حيث يمكن للمستخدمين توصيل أي من أجهزة العرض الجديدة مباشرة بشبكة اتصال شركة أو مؤتمر عبر اتصال سلكي أو لاسلكي، ما يلغي الحاجة إلى جهاز كمبيوتر محمول.

في المقابل، يمكن فتح ملفات Microsoft، PowerPoint وExcel مباشرة من جهاز USB بفضل عارض Office المدمج، إذ تعمل مشاركة الشاشة ونسخ الشاشة على تسهيل عرض المحتوى بشكلٍ خاص من الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل Windows أو Android، ما يمنح المستخدمين المزيد من الخيارات لعرض عروضهم التقديمية.

وفي السياق، قال نائب الرئيس الأوّل ورئيس وحدة أعمال تكنولوجيا المعلومات في شركة “LG لحلول الأعمال”، جانج إل كاي هوان: “مع إعادة فتح المكاتب والمدارس، نتوقع أن يكون هناك طلب متزايد على أجهزة العرض التقديمي المطورة بعد عصر Zoom”، مضيفاً: “تم تصميم أجهزة العرض ProBeam من LG خصيصاً لبيئات العمل والتعليم، وهي حلول قابلة للتكيف يمكنها تسهيل الاتصال بشكل أفضل وتعزيز الإنتاجية”.

الجدير ذكره أن طرازات ProBeam 2021 الجديدة من LG ستتوفر ابتداءً من الربع الثاني في أمريكا الشمالية، تليها الأسواق الرئيسية في أوروبا وآسيا.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: