سياسة

جرمانوس: غرف سوداء لتحوير الأنظار

ردّ مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية سابقاً القاضي بيتر جرمانوس على الإدعاء المرتقب بحقه ضمن الإخبار الذي سيتقدّم به أهالي شهداء المرفأ الخميس بحقّ 30 مسؤولاً أمنياً وقضائياً وإدارياً وسياسيًا.

إذ قال جرمانوس في حديث صحافي“، “للأسف هنالك غرف سلطوية سوداء تستعمل بعض الأشخاص بقضية إنفجار مرفأ بيروت لتحوير الأنظار عن الفاعلين الحقيقيين الذين باتوا معروفين من الرأي العام ضمن سياسة باتت مكشوفة من الجميع”.

وأضاف، “نحن نعلم بالضبط كيف يتم تحريك هذه الأمور علمًا أننا وعائلاتنا أيضا من ضحايا الإنفجار”.

وأعلن جرمانوس تبنيه لما جاء على لسان رئيس حزب القوات اللبنانية سمير جعجع لجهة وجوب تكليف لجنة تقصي حقائق دولية “لمعرفة الخيط الأبيض من الأسود”.

وكان ويليام نون، شقيق الشهيد جو نون، اعلن أنّه “سيتمّ الخميس التقدّم بإخبار أمام النيابة العامة بحقّ 30 مسؤولاً أمنياً وقضائياً وإدارياً، من مقرّبين وخصوم لـ”حزب الله”، أبرزهم مفوّض الحكومة لدى المحكمة العسكرية سابقاً القاضي بيتر جرمانوس”، مشيراً إلى أنّ “هذه الخطوة ستقلب الطاولة في ملف انفجار المرفأ”.

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى