ميديا وفنون

الموت يخطف ناريمان عبود بعد معاناة مع كورونا

بعد معاناة دامت شهراً ونصف مع فيروس كورونا، رحلت الراقصة المعتزلة ناريمان عبود زوجة الفنان وسام الأمير، الذي نعاها بكلمات مؤثرة على “تويتر”.
وكتب الأمير “يا أوفى زوجة وأحن أم يا رمز التضحية والوفاء يا من ملكت قلوب الأحبة والأهل والأصدقاء، لقد كنت معي وحولي في كل مكان شامخة كشجر النخيل فالى أين ذهبت يا نور عيوني؟ تركتيني وحيداً غريباً في هذه الدنيا الفانية ما للعمر في بعض اﻷيام قيمة إذا صار أغلى الناس رفات”.
“أحوال” علم من مصدر مقرّب من عائلة ناريمان، أنّ هذه الأخيرة التقطت العدوى من ابنها بعد رأس السنة، وأنّ حالها ساءت فأدخلت المستشفى، وكانت في طور الشفاء، وعلى أهبة الاستعداد للعودة إلى منزلها، قبل أن تعود مضاعفات المرض لتشتد عليها فأصيبت بجلطات في قلبها، ما استدعى إجراء جراحة مستعجلة ووضع بطارية لقلبها، إلا أنّ جسد ناريمان لم يتحمّل مضاعفات الفايروس فخسرت معركتها.
يذكر أنّ ناريمان عبود واسمها الحقيقي ماري طانيوس عبود، من مواليد العام ١٩٦٤، واحترفت الرقص الشرقي عام ١٩٨٧، وحظيت بشهرة واسعة، قبل أن تتزوج الملحن وسام الأمير وتقرّر اعتزال الفن والتفرّغ لأسرتها.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: