ميديا وفنون

MTV تخفي أثر حلقة حكي صادق الأخيرة

بعد تصريح رئيس مجلس إدارة “MTV”  ميشال المر الأخير، احتجاجاً على ما ورد من كلام على لسان الإعلامية ديما صادق من اتهامات ومن إصدار أحكام قطعية ضد حزب الله بالقتل من دون أي أدلة، وبعد تنصلّه من المسؤولية عن ما ورد في برنامج حكي صادق، تبيّن أنّ موقع  المحطة لم ينشر الحلقة الرابعة من برنامج ‫#حكي_صادق؛ والذي توجّهت من خلاله ديما صادق بوابل الاتهامات بحق حزب الله محمّله إياه مسؤولية مقتل لقمان سليم.

والمر بحسب رئيس المجلس الوطني للإعلام المرئي والمسموع عبد الهادي محفوظ رفض ما جاء في مضمون الحلقة، لافتاً إلى أنّه لم يطلّع على الحلقة مسبقاً، كما هي العادة، كونه كان في المستشفى يجري عملية جراحية. وقد فاتح المر صادق مستنكراً تنصيب نفسها محكمة وقاضياً بما لا يمتّ للمهنية بصلة ولا لأسلوب الـ MTV.

وتزامن هذا مع إلغاء بث  MTV في الضاحية الجنوبية وبعض أحياء بيروت فضلاً عن توقف البث للمشتركين في هوم سات.

بعد تمنّع الـ MTV نشر الحلقة الرابعة من البرنامج على موقعها الالكتروني، ما هي الرسالة التي أردات المحطة إيصالها؟ وهل تواجه صادق تلويحاً بالإقالة من جديد، نظراً لتسرّعها المعتاد في نشر أخبار غير دقيقة، وما يحمل ذلك من بث بذور الفتنة في وطن محطم أصلاً؟

 

 

 

 

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: