تكنولوجيا

شركة GROHE تُطلق منصّة مركزية للتجربة الرقمية

تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالميًا في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمّامات ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلدًا

أعلنت “ليكسيل” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن إطلاق منصّة رقمية الأولى من نوعها في القطاع الصناعي، “غروهي أكس” GROHE X، لعلامتها العالمية الرائدة في مجال التجهيزات الصحية، وذلك في 16 مارس/آذار المقبل، من خلال سلسلة من الفعاليات المتخصصة والمصممة خصيصاً لشركاء “غروهي” التجاريين المحترفين، حيث ستُتاح الفرصة أمام زوار هذه المنصة، لتحقيق تجربة العلامة التجارية الفردية الخاصة بهم من “غروهي”، بفضل محتوى الوسائط المتعددة، الزاخر بالمعلومات والذي يشكل مصدر إلهام، والمصمم خصيصاً لاحتياجات شركاء الأعمال المحترفين والمستهلكين.

وكل شخص، سواء كان عميل في القطاع الصناعي يتطلع إلى معرفة الاتجاهات العالمية التي تؤثر على الأعمال التجارية في مجال التجهيزات الصحية، أو عامل تركيب يبحث عن مقاطع فيديو إرشادية لتسهيل عمله اليومي، أو مهندس معماري يبحث عن مصدر إلهام من أحدث الاتجاهات، أو مستهلك يتطلع إلى الحصول على أحدث المنتجات المبتكرة لتحقيق أحلامهم فيما يتعلق بشكل حمّامهم، تتيح له GROHE X اكتشاف عالم “غروهي” وتوسيع آفاقهم من أجل طريقة أفضل للعيش، كلما أرادوا ذلك وفي أي مكان يتواجدون فيه.

أما الهدف الأصلي من هذه المنصة، فكان أن تشكل بديلاً عن معرض “آي أس إتش” الدوري، وهو المعرض التجاري العالمي الرائد للمياه والتدفئة والتبريد، والذي كانت “غروهي” أعلنت عن انسحابها من المشاركة فيه بسبب انتشار جائحة كوفيد-19.

من هنا، باتت GROHE X أكثر من مجرد بديل للمعرض التجاري؛ فإلى جانب جمع القصص المحفزة للتفكير والمسلية في مكانٍ واحد، تعمل GROHE X على جعل العالم أقرب، من خلال دورها كمنصة لتبادل الآراء والتفاعل واكتساب الدعم من خبراء العلامة التجارية. ففي ظل محدودية فرص الاجتماعات المباشرة وجهاً لوجه، توفر GROHE X بيئة مثالية للتعاون وتبادل الأفكار، إذ تُعتبر المكان الجديد للقاءات.

وفي السياق، قال رئيس “ليكسيل” في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا والرئيس التنفيذي المشارك في “غروهي آي جي”، جوناس برينوالد، في معرض شرحه للدور الذي تلعبه منصة GROHE X بالنسبة للعلامة التجارية: “هذه المنصة هي نتيجة لطريقتنا المتميزة والريادية في التفكير، وبالنسبة لي، تشكل “غروهي أكس” دليل على أنه، خصوصًا في مثل هذه الأوقات، نحن بحاجة إلى تبادل لكن مقابل “تخيّل لو”، وأنا أكثر من فخور بأن كل فرد في غروهي كان جريئاً للغاية للتفكير بأسلوب منفتح ومتحرر بهذا الشكل”.

جوناس برينوالد

وتابع: “نقدم من خلال منصة GROHE X لعملائنا، منصة مركزية أساسية للعلامة التجارية متاحة دائماً، لتشكل مصدر إلهام، وأيضاً للتفاعل معنا أينما كانوا ومتى احتاجوا إلى ذلك. كما نهدف في المستقبل أيضاً، إلى تمهيد الطريق لمسارات جديدة من خلال استخدام “غروهي أكس”، مشيرًا إلى أن هذه المنصة الرقمية تشكل مجرد بداية لتجربة خاصة للنظام البيئي، الذي من شأنه أن يقود المشاركة والتفاعل مع عملائنا في السنوات المقبلة، كما أنه في أقرب وقت ممكن، ستستكمل “غروهي أكس” بالأحداث الهجينة والجوالة.

من جهته، قال رئيس “ليكسيل” العالمية للتجهيزات والرئيس التنفيذي للعمليات في “غروهي آي جي”، توماس فوهر: “على الرغم من أن التباعد الجسدي هو أمر أساسي هذه الأيام، إلا أننا لا نزال نتطلع إلى أن نقدم لعملائنا إطار فريد من نوعه لتجربة ابتكاراتنا والتفاعل معنا مباشرةً”، مضيفًا: “تتيح منصة “غروهي أكس” لكل شخص الاطلاع على عالم غروهي المتنوع، حيث تمنحكم العناصر الأساسية لتحقيق تجربة العلامة التجارية الشخصية الخاصة بكم”.

توماس فوهر

وأردف فوهر: “سوف تتمكنون من الحصول على أفكار حصرية من وراء الكواليس لمصانعنا، وكيف يتم ربطهم من خلال سلسلة التوريد التي تركز على العملاء بالأسواق العالمية، ومعرفة المزيد حول أحدث التقنيات المطورة في قسم البحوث والتطوير الخاص بنا الذي يتواجد في هيمر في ألمانيا، كما سترافقوننا في رحلتنا لتحقيق الاستدامة، والتي سنضيف إليها إنجازاً جديداً. إنه لأمرٌ مدهش، ما قدمته فرقنا في مثل هذه الفترة القصيرة من الزمن”.

التركيز على العملاء أولوية

تعكس “غروهي أكس”، من خلال المحتوى المخصص المقدم والمنسق بعناية ودقة لكل مجموعة مستهدفة، الاستراتيجية التجارية الجديدة لـ “غروهي”، والتي تم إطلاقها في يونيو من العام الماضي.

وانطلاقًا من ذلك، قام الفريق القيادي، وبناءً على الملاحظات والمعلومات الشاملة من شركاء “غروهي” في مجال الأعمال حول توقعاتهم من العلامة التجارية، في تطوير نهج سوق العمل الذي يقدم محفظة من المنتجات المتمايزة والخدمات المخصصة لكل مجموعة مستهدفة: تجار الجملة وعمال التركيب، المهندسون المعماريون والمصممون والذين يضعون الخطط، فضلاً عن المستهلكين النهائيين.

كما يشكل التركيز على احتياجات وتطلعات العملاء، أهمية محورية فيما يتعلق بالمنتجات الجديدة التي ستقدمها “غروهي” من خلال “غروهي أكس”، إذ يتطلب تطوير حلول المنتجات ذات الصلة التي تساهم في تحسين حياة المستهلكين فهماً عميقاً لما يتوقعه المستهلكون من أماكن معيشتهم. وبناءً على ذلك، تحرص “غروهي” على فهم وتوقع حتى احتياجات المستهلكين التي لم يتم الافصاح عنها، في المراحل الأولى من عملية التطوير.

لمحة عن شركة GROHE

تُعتبر GROHE الشركة الرائدة عالمياً في توريد التجهيزات الصحية للمطابخ والحمامات، ولديها أكثر من 6500 موظف في 150 بلداً، 2600 منهم في ألمانيا. ومنذ العام 2014 كانت GROHE جزءاً من مجموعة العلامات التجارية القوية للشركة المصنعة اليابانية لمنتجات المياه والإسكان الرائدةLIXIL .

وفي إطار سعيها لتحقيق شعار “Pure Freude an Wasser”، فإن كل منتج من منتجات GROHE يعتمد على قيّم العلامة التجارية في مجال التكنولوجيا والجودة والتصميم والإستدامة، حيث تؤكد المحطات البارزة للشركة مثل GROHE Eurosmart أو سلسلة أجهزة تنظيم الحرارة من GROHE، بالإضافة إلى الإبتكارات الرائدة مثل نظام المياه GROHE Blue على الخبرة العميقة للعلامة التجارية.

وفي إطار تركيزها على احتياجات العملاء قدمت GROHE حلول منتجات ذكية تساهم في تحسين الحياة ومستدامة وذات قيمة مضافة ذات صلة – وتحمل منتجاتها شارة الجودة “صنع في ألمانيا”: ويأتي البحث والتطوير والتصميم كعملية متكاملة راسخة في ألمانيا.

وتلتزم GROHE بمسؤوليتها الإجتماعية وتتعامل مع هذا الأمربجدية تامة، وتركز على سلسلة القيمة الموفّرة للموارد. ومنذ نيسان 2020، تقوم العلامة التجارية للتجهيزات الصحية بإنتاجٍ محايد فيما يتصل بثاني أكسيد الكربون. كما حددت GROHE لنفسها هدف استخدام منتجات التغليف الخالية من البلاستيك بحلول عام 2021.

على مدى السنوات العشر الماضية، تم ترسيخ نجاح GROHE بفوزها بأكثر من 460 جائزة في التصميم والابتكار فضلاً عن عدة تصنيفات كإحدى “الشركات الكبرى الأكثر استدامة في ألمانيا”. فلقد كانت GROHE الشركة الأولى في مجالها التي فازت بجائزة المسؤولية الإجتماعية للشركات من الحكومة الإتحادية الألمانية. كما أٌدرجت GROHE في تصنيف مجلة Fortune الشهير لأفضل 50 شركة ساهمت في “تغيير العالم”.

اظهر المزيد

أحوال

موقع أخباري يصدر عن شركة مدنية غير ربحية في بيروت، يقدم من خلال مساحة رقمية حرة وعصرية أخبارًا سريعة، عظيمة الثقة، لافتةً للنظر، ثريةً، وتفسيرًا للاتجاهات الحالية والمستقبلية، التي تؤثر في أحوال الناس.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى
%d مدونون معجبون بهذه: